حقيقة وفاة مدرب غامبيا اليوم قبل مواجهة الكاميرون في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

حقيقة وفاة مدرب غامبيا اليوم ، الخبر الذي انتشر بشكل كبير ومكثف على مخلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة والمختلفة في الساعات الأخيرة وشكل ضجة كبيرة جدا بين الرواد والمستخدمين وتسبب في حالة من الصدمة والاستغراب بكل تأكيد بين الجميع.

حيث نشر الآلاف من الرواد خبر وفاة (توم سانتفيت) المدير الفني لمنتخب “غامبيا” لكرة القدم الذي تمكن من تحقيق الفوز في آخر مباراة له في كاس أمم إفريقيا بنتيجة 0-1 بهدف نظيف دون رد.

منتخب غامبيا ينتصر على غينيا

أمام المنتخب الغيني لكرة القدم يضرب موعدا مع المنتخب الكاميروني منظم كاس الأمم الإفريقية هذه النسخة 2022، والذي سيواجه منتخب غامبيا في تاريخ يوم 29 يناير 2022 على أرضية ملعب “جابوما” بالكاميرون.

ويشار إلى الأنباء المتداولة حاليا حول وفاة المدير الفني لمنتخب غامبيا قد انتشرت بكثافة غريبة وبسرعة كبيرة على منصات السوشيال ميديا المتنوعة بعد فوز المنتخب الغيني وقال بعض الرواد والمغردين على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”.

سبب انتشار خبر وفاة مدرب جامبيا

والذين زعموا أن سوء الإقامة والاستقبال الذي تعرض له المنتخب الغامبي أدى إلى وفاة مديره الفني بينما ادعى آخرون أن هذا الرجل كان يعاني من مرض ما.

وأصيب بأزمة صحية مفاجئة أثناء تواجده بفندق الإقامة الخاص بالمنتخب في الكاميرون وتوفى على أثرها اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022، والجدير بالذكر أن توم سانتفيت يعتبر من أهم وأشهر الشخصيات المعروفة بشكل كبير على مستوى الوسط الرياضي.

من هو توم سانتفيت مدرب منتخب غامبيا

لديه العديد من الإنجازات التاريخية مع العديد من الأندية والمنتخبات الآتي تولى تدريبها أو اللعب لها طوال مسيرته في عالم كرة القدم بأكمله، وهو من مواليد تاريخ 29 مارس من سنة 1973 ميلاديا وعمره الحالي 49 عام.

يحمل الجنسية البلجيكية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه وبداية مسيرته الكروية مع العديد من الأندية البلجيكية ثم بدء مشوار الاحتراف وبعدها الاعتزال والاتجاه للتدريب.

إنجاز تاريخي لغامبيا أمام غينيا

يعد من الشخصيات البارزة والمميزة في عمله وتمكن من تحقيق إنجاز كبير في آخر مباراة له مع منتخب غامبيا بالفوز على منتخب عملاق وقوي بالطبع مثل غينيا التي كانت مرشحة لتحقيق كاس أمم إفريقيا بكل تأكيد.

ولكنه في ربع النهائي سوف يواجه منتخب آخر قوي ومرشح للفوز بالبطولة بكل تأكيد وهو منظم البطولة منتخب الكاميرون لكرة القدم.

حقيقة وفاة مدرب غامبيا اليوم

وفي الآونة الأخيرة انتشرت أخبار تفيد بوفاة مدرب منتخب جامبيا لكرة القدم توم سانتفيت والتي أثارت الجل وتسببت في حالة من الضجة لم تنتهي حتى اللحظة على السوشيال ميديا.

ولكن حتى الآن فان تلك الأنباء ليست إلا مجرد شائعات لا مصدر لها وغير موثوق بها تماما، ولم يصدر أي بيان بهذا الشأن من قبل أي جهة رسمية أو مصدر مقرب من هذا المدرب.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: