حمزة بركاوي

حمزة بركاوي شهيد الصحافة سبب وفاته ولحظات الأخيرة قبل مماته وموعد جنازته

حمزة بركاوي شهيد الصحافة سبب وفاته ولحظات الأخيرة قبل مماته وموعد جنازته

 

اليوم خبر محزن لصحفي الشروق حمزة بركاوي الذي توفي اليوم بعد صراع طويل مع مرض الملاريا الذي أصيب له به وهو يؤدي عمله اثناء تغطيه كاس الأمم الإفريقية وقد أصيب بالملاريا وانتشرت المرايا حتى تأثر بها وكان يؤدي عمله كصحافي الصحافي الشروق بوفاة هذا الرجل الذي كان يؤدي مهامه.

حمزة بركاوي صحفي الشروق

قد نعوه زملاؤه في مختلف القنوات والمواقع معه حمزة بركاوي الشاب الصحفي الذي أدى مهامه حتى أخر دقيقه من حياته وكان يعاني المرض منذ فتره عندما اشتدت به مرض الملاريا الذي أصيب به أثناء تأدية عمله في الميدان وهو رجل محبوب من زملائه وسقط شهيدا في الميدان ويؤدي عمله موقع الشروق هذا الرجل احزن الكثير بموتها حيث شبابه.

وكانت حاله من الحزن قد سادت الساحة الإعلامية والرياضية بوفاة هذا الرجل الشاب الجميل حمزة بركاوي في ذمه الله جنازة حمزة بركاوي وأسباب وفاه سبب وفاه حمدي البركاوي وأسره الشروق جميعها كإعلاميين خرجوا ينعونه خرجوا يودعونه.

سبب وفاة حمزة بركاوي

إعلامي وصحفي الشروق حمزة بركاوي مثال للصحفي المناضل في الميدان حيث أصيب بالملاريا وهو في الكاميرون وكان لا يدري بما سيحدث لكنه قضاء الله الذي حان وبالفعل عنا كثيرا مع المرض وانتشرت في جسده وكان يؤدي عمله وكان يقاوم وكان يقوم بالتغطية الصحفية والعمل في كمراسل إعلامي صحيفة الشروق ولكن في النهاية قضاء الله قدحان وحال من الحزن كبيره على البركاوي رحمه الله.

 

الجميع يغردون ويكتبون تغريدات حزينة مجموعه من النشطاء والإعلاميين يكتبون في وداع حمزة البركاوي الكثير من الكلمات المحزنة والمؤلمة في وداع هذا الرجل تدل على حبهم الكبير له تدل على تفانيه في عمل تدل على انه كان يخلص لعمله حتى أخر دقيقه من عمري.

حمزة بركاوي ويكيبيديا

سبب وفاه صحفي الشروق حمدي البركاوي كان إصابته بالملاريا وهو يؤدي عمله أثناء تغطيه كاس الأمم الإفريقية في الكاميرون وأصيب البركاوي بهذا المرض الذي لم يسيطر عليه بالعلاج ولكنه وصل الى رئتيه وصل إلى كبده فسقت شهيدا بهذا المرض بعد ان جلس في سريره وعن المرض لمده شهر كامل وفي النهاية قد نفذ قضاء الله وقدره في حاله من الحزن الكبيرة التي سادت على الساحة الرياضية والإعلامية بسبب وفاه حمد البركاوي.

وكانت صعدت روحه الطاهرة إلى مولاها اليوم وهو في إنعاش مستشفى بباب الواد وسوف ادوار جسمان الشريف في مقبرة سيدي موسى القديمة بالغاية وسوف يودعونه في جنازة مهيب رهيبة اليوم زملاء المهنة إنا لله وإنا إليه راجعون في ذمه الله بحمده البركاوي .

جنازة حمزة بركاوي

كل كلمات المواساة ومشاطره الأحزان نقدمها لأسره الشروق هو موقع الشروق وكل صحفي الشروق في وفاه الصحفي حمدي البركاوي ونتقدم لأسرته خالص العزاء ونتقدم للفقيد الراحل الشهيد بخالص الدعوات أن يرحمه الله ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

جنازة حمزة بركاوي بعد عصر اليوم .

قد يهمك أيضا

من هو زوج رحاب الجمل ويكيبيديا

روز بيرترام انستقرام | من هي حبيبة مبابي الجديدة

اترك تعليقاً