الأربعاء | 2024.04.24 | 11:20 م
وفاة الفنانة مريم الصالح
وفاة الفنانة مريم الصالح

خبر وفاة الفنانة مريم الصالح عن عمر يناهز 76 سنة | حقيقة الخبر

خبر وفاة الفنانة مريم الصالح ، انتشرت العديد من الأنباء في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الكويت والوطن العربي عن وفاة الفنانة الكويتية الشهيرة والمعروفة.

والمحبوبة بكل تأكيد مريم الصالح بعد معاناة مع المرض عن عمر يناهز 76 سنة صباح اليوم الأحد 11 ديسمبر 2022 ميلاديا.

وفاة مريم الصالح

وقد أثارت تلك الأنباء الصادمة بكل تأكيد حالة من الجدل والحزن الكبير على السوشيال ميديا بين الآلاف من الرواد والمستخدمين.

حيث تعد مريم الصالح من أهم وأشهر الفنانات المعروفات والمحبوبات في تاريخ الكويت والوطن العربي، كما أنها تعد أول امرأة كويتية تقف على خشبة المسرح بالمناصفة مع الفنانة الكبيرة مريم الغضبان.

من هي مريم الصالح ويكيبيديا

مريم الصالح
مريم الصالح

ولدت مريم الصالح في الكويت سنة 1946 ميلاديا وتحمل الجنسية الكويتية حيث مكان ولادتها ونشأتها وتعليمها، تزوجت وأنجبت كل من نواف الصالح و صقر الصالح، اشتهرت بلقب (رائدة الفن الخليجي).

حيث بدأت مشوارها الفني منذ سنة 1957 ميلاديا ولا زالت مستمرة فيه إلى الآن، شاركت في بدايتها في عدد كبير من الأعمال وكونت لنفسها شعبية كبيرة في الوطن العربي.

اقتحامها للفن الخليجي

وأصبحت من ابرز وأشهر الفنانات في العالم العربي بأكمله بعد أن سيطرت على الخليج بأعمالها ومحبتها الكبيرة عند الجماهير والمشاهدين، عرفها المشاهدين في الألفية الجديدة بلقب (أم نواف).

وكانت الفنانة في آخر ظهور لها قد تحدثت عن معاناتها مع مرض خطير تحدثت عنه لأول مرة، وهو ما أثار قلق جميع المتابعين والمحبين لها من كل الأنحاء، وعقب هذا الظهور انتشرت أنباء وفاتها على السوشيال ميديا كالنار في الهشيم.

حقيقة خبر وفاة الفنانة مريم الصالح

وهو ما أدى إلى تصدر اسمها ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل” مع ظهور وسم خبر وفاة الفنانة مريم الصالح.

وبكل تأكيد كل تلك الأنباء ليست إلا مجرد شائعات عارية تماما من الصحة يتداولها الرواد لإثارة البلبلة دون أي هدف واضح، وقد وفرنا لكم قراءنا الأعزاء خلال هذا التقرير كل التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً