رابط بوابة مركز المعلومات للاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2021 وطريقة الاستعلام عن النتائج

رابط بوابة مركز المعلومات ننشر لكم متابعينا وقرائنا الأعزاء من خلال هذا المقال رابط موقع بوابة مركز المعلومات من اجل الاستعلام عن نتائج شهادة الدبلومات الفنية 2021 في جمهورية مصر العربية وسوف تكون طريقة الاستعلام عن شهادة الدبلومات الفنية من خلال رقم جلوس الطالب.

رابط بوابة مركز المعلومات

بعد أن تم اعتماد نتائج شهادة الدبلومات الفنية في جمهورية مصر العربية من خلال السيد طارق شوقي وزير التربية والتعليم حيث انه قد قام بالإعلان عن اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية يوم الثلاثاء الماضي الموافق 27 من شهر يوليو 2021 حيث تم رفع نتائج شهادة الدبلومات الفنية على موقع بوابة مركز المعلومات ويشترط على الطالب أن يقوم بإدخال رقم الجلوس الخاص به من اجل الاستعلام عن النتيجة.

حيث انه يرغب كافة طلبة وطالبات شهادة الدبلومات الفنية في مصر الحصول على النتائج الخاصة بهم بعد أن تم اعتمادها ورفعها على موقع بوابة مركز المعلومات ومن خلال السطور القادمة سوف نقدم لكم متابعينا خطوات وطريقة الاستعلام عن نتائج شهادة الدبلومات الفنية في مصر.

خطوات الاستعلام على نتائج الدبلومات الفنية 2021

أليكم متابعينا خطوات الاستعلام عن نتائج شهادة الدبلومات الفنية في مصر من خلال الخطوات التالية:

  • أولا  : يجب على الطالب أن يقوم بالدخول على موقع بوابة التعليم الفني الرسمي كما انه يمكن أن يقوم الطالب أيضا بالدخول على بوابة مركز المعلومات.
  • ثانيا : يجب على الطالب أن يقوم بالنقر فوق الشريط الذي بجوار كلمة ” النظام “.
  • ثالثا :وبعد ذلك  يجب على الطالب أن يقوم بتحديد المدرسة التي يدرس فيها الطالب.
  • رابعا :ثم  يجب على الطالب أن يقوم  بإدخال رقم الجلوس الخاص به
  • خامسا : وأخيرا يجب على الطالب أن يقوم بالضغط على البحث في نتائج الطلاب وبعد ذلك يجب على الطالب أن يقوم بانتظار أن يتم توجيه النتيجة الخاصة به إلى صفحة أخرى .
  • اقرا ايضا :رابط نتائج الدبلومات الفنية 2021 فى مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: