رابط فضاء الأساتذة ostad.education يقدم خدمات جليلة للمعلمين بالجزائر

رابط فضاء الأساتذة ostad.education يقدم خدمات جليلة للمعلمين بالجزائر
وكانت وزارة التربية الوطنية بالجزائر قد اعدت هذه المنصة الخاصة بتقديم كافة التسهيلات للأستاذة بالجزائر وكل مايحتاجه المعلم الجزائري من أوراق تخص العملية التعليمية وتخصه هو شخصيا في مجال عمله لتسهل له كافة الأمور .
فتقدم له كل شيء مميكن وجاهز في الحال وذلك عبارة عن خدمات الكترونية مهمة تسهل مهام المعلم الجزائري وتفتح له الباب علي أن يبدع ويتألق في مجاله بعيدا عن الروتين الممل .

رابط فضاء الاساتذة

رابط فضاء الأساتذة

وأتاحت لجميع المعلمين والعاملين بوزارة التربية الوطنية التسجيل في تلك المنصة وأصبح التسجيل متوفر للجميع في اقل من دقيقة حتي يتم التعامل مع الموقع بكل سهولة ويسر للمعلم .
ومن هنا بدأت وزارة التربية الوطنية بالجزائر في تقسيم كل شيء وكل مدارس الزائر تكون متاحة الكترونيا بعمالها وطلابها وتكون بين يديك بكل مافيها وتتيح لك الفرصة للاطلاع علي كل ماتريده من المدرسة وأنت جالس في مكتبك .

رابط فضاء الاساتذة

والجميع الآن من أساتذة وطلاب من حقهم التسجيل في المنصة وأصبح متاح لهم من خلال الرابط الذي ننشره هنا أسفل الخبر ولتوفير الوقت والجهد والبحث فكل شيء متاح هنا .
ومن خلال فضاء الأساتذة تتيح لك المنصة الحصول علي كل الوثائق التي تحتاجها وتخص عملك كأستاذ أو عامل بالوزارة كل مايتعلق من أوراق رسمية أنت في حاجة إليها تجد منها نماذج جاهزة لك .

قد يهمك أيضا : بوابة جامعة مؤتة الخدمات الالكترونية portal1.mutah رابط مباشر

والتسجيل ليس صعبا بمجرد الضغط علي رابط الموقع من هنـــا
بعدها اتبع كل الخطوات المطلوبة وسوف يتم التسجيل في الموقع بسهولة ويسر .
وبعد القيام بالتسجيل عليك بطباعة الاستمارة الخاصة بك واعتمادها من مقر عملك لتأكيد البيانات الخاصة واستيفاء كافة البيانات المطلوبة وكل ذلك تجده ميسرا في فضاء الأساتذة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: