رابط منصة درسك
رابط منصة درسك

رابط منصة درسك darsak.gov.jo/auth/login

رابط منصة درسك darsak.gov.jo/auth/login

ننشر لكل الطلاب والطالبات بالمملكة الهاشمية الأردنية الرابط الرسمي لمنصة درسك الخاصة بالتعليم الالكتروني بالأردن وهي المنصة الرسمية التابعة لوزارة التعليم بالأردن .

ما الموجود بالمنصة

الرابط يدخلك مباشرة علي المنصة التعليمية وماعليك إلا التسجيل بها وتصبح لك الحق في التنقل بين كل مافيها من اقسام مختلفة تخدم العلم والتعليم في الأردن .

تجدون بها كل ماتبحثون عنه لمصلحة العملية التعليمية من مناهج للعام الدراسي طول العام الترمين الأول والثاني .

رابط منصة درسك

رابط منصة درسك

تجدون بها دروس مجانية ومحاضرات علمية لمتخصصين كبار من خبراء التعليم بالأردن وأيضا كل المناهج المقررة علي الطلاب خلال هذا العام الدراسي 2021 .

تجدون أيضا اختبارات وتدريبات وتجارب ومعامل ومسائل ومعادلات وأسئلة وأجوبة وحلول وهندسة ورياضيات وعلوم .

رابط منصة درسك

لماذا منصة درسك

كل العلوم والتكنولجيا الحديثة المتطورة تجدونها هنا بمنصة درسك .

فمنصة درسك هي اسم علي مسمي فهي تغنيك عن كل المنصات وتغنيك عن الدروس الخصوصية وتغنيك عن المدرسة وهنا ياتي السؤال كيف تغنيني عن المدرسة وهل هذه دعوة للاهتمام بمنصة درسك عن المدرسة ؟

رابط منصة درسك

الاجابة :

في ظل جائحة كورونا التي قضت علي أحلام الجميع وعطلت وأوقفت الحياة في شتي جوانبها كانت الأردن من اوائل البلاد التي حرصت علي أن تحافظ علي صحة أطفالها وأولادها وبناتها وذلك بتدشين منصة درسك لتكون بديلة عن المدرسة وتطبق معاير التعليم عن بعد والتعليم الالكتروني بكل ماوصل إليه من تطور كبير.

تطبيق الإجراءات الاحترازية

وحرصا علي صحة الأبناء والبنات والطلاب والطالبات وللوقاية من الفيروس وتطبيق الإجراءات الاحترازية كانت هذه المنصة .

وحتي تستمتعون جميعا بما فيها من دروس وبما فيها من علوم وبما فيها من اختبارات ومناهج علمية متميزة نقدم للجميع رابط منصة درسك .

اترك تعليقاً