رابط نتائج الصف الأول الثانوي وخطوات الاستعلام عنها

ننشر لكم متابعينا من خلال هذا المقال رابط نتيجة الصف الأول الثانوي في جمهورية مصر العربية حيث تسال عدد كبير من طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي عن رابط نتيجة الصف الأول الثانوي من خلال محركات البحث.

ينتظر ويترقب طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي ظهور النتائج الخاصة بهم من جانب وزارة التربية والتعليم ومن المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي في جمهورية مصر العربية في خلال اليومين القادمين حيث تم انتهاء عملية التصحيح والمراجعة لنتائج الصف الأول الثانوي في جمهورية مصر العربية ولكن لم يتبقى سوى اعتماد نتائج الصف الأول الثانوي من جانب السيد وزير التربية والتعليم معالي الوزير طارق شوقي.

ولقد أكدت مصادر موثوقة من داخل وزارة التربية والتعليم المصرية انه بعد أن يتم اعتماد نتائج الصف الأول الثانوي من جانبي السيد وزير التربية والتعليم معالي الوزير طارق شوقى سوف يتم رفع نتائج الصف الأول الثاني على موقع بوابة الثانوية من اجل أن يتمكن طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي في جمهورية مصر العربية من الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم ولكن يجب على الطالب أن يقوم بإدخال اسمه ورقم الجلوس الخاص به.

كما أن وزارة التربية والتعليم المصرية أكدت على انه بعد أن يتم اعتماد نتائج الصف الأول الثانوي من جانب السيد وزير التربية والتعليم معالي الوزير طارق شوقي سوف يتم توفيرها في كافة المدارس الخاصة بطلبة وطالبات الصف الأول الثانوي وسوف يتم توفيرها في كافة محافظات جمهورية مصر العربية واليكم خطوات الاستعلام عن نتائج الصف الأول الثانوي.

خطوات الاستعلام عن نتائج الصف الأول الثانوي

أولا يجب على الطالب أن يقوم بالدخول إلى بوابة الثانوية العامة وبعد ذلك يقوم الطالب بتحديد نتيجة الصف الأول الثانوي ثم يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الخاص به وكذلك يقوم بكتابة اسمه رباعي وبعد ذلك يقوم بتحديد القسم علمي أم ادبى وأخيرا  يقوم الطالب بالضغط على عرض النتيجة.

اقرا ايضا:tharwa.education.gov.dz 2021 نتائج الفصل الاول 2021 بالرابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: