نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالإسم فقط 2021

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة ، تم الإعلان بشكل رسمي من قبل عدد من المحافظين عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني امتحانات آخر العالم 2021.

بعد الانتهاء بشكل كامل من جميع عمليات تصحيح ومراجعة الأوراق وتم رصد الدرجات في بعض المحافظات من جمهورية مصر العربية، بينما يوجد عدد من المحافظات الأخرى أيضا لم يتم الانتهاء من عمليات التصحيح فيها.

وبذلك لم يتم الإعلان عن ظهور النتائج ورفعها عبر شبكة الانترنت لإتاحة إمكانية الاستعلام عنها بسهولة من قبل جميع الطلاب والطالبات، ويبحث العديد من الأشخاص سواء الطلاب أو أولياء الأمور على محرك البحث الشهير “جوجل”.

قد تشاهد أيضا: شهادة التعليم الابتدائي 2021 رابط نتائج امتحانات شهادة التعليم الابتدائي

بشكل يومي مكثف عن موعد ظهور النتيجة من اجل الاستعلام عنها بكل سهولة عبر شبكة الانترنت وبدون مواجهة أي مشاكل، وظهرت النتيجة في عدد من المحافظات ولكنها لم تظهر في العديد أيضا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

ولم يتم الكشف حتى الآن عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة والمنيا وغيرها من المحافظات الأخرى، وتم الإعلان بشكل رسمي عن الموعد الذي سيتم فيه نشر النتائج وهو بحد أقصى يوم الاثنين أو الثلاثاء المقبل.

وسوف يتم نشر النتيجة عبر البوابة الرسمية لمحافظة القاهرة عبر بشكة الانترنت وعب موقع شهادة التعليم الأساسي على الانترنت وأيضا على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر العربية عبر شبكة الانترنت أيضا.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: