زوج حنان مطاوع من هو ومعلومات هامة عنه وعنها

زوج حنان مطاوع من هو ومعلومات هامة عنه وعنها

تشهد محركات البحث اليوم حالة من البحث عن الفنانة حنان مطاوع وزوجها ولابد في البداية أن نوضح أننا سوف نقدم لكم نبذه سريعة عن حنان مطاوع من هي وكم عمرها ودياناتها وزوجها وأولادها وكل شيء عنها .

 

هي حنان كرم مصطفى محمود مطاوع مولودة في سنه 1979 وتبلغ من العمر 44 عاما وهي فنانه مصريه ولها أعمال متميزة في مجال السينما والمسرح وهي ابنه الفنانة سهير المرشدي وابنه الفنان كرم مطاوع مولودة في أسره فنيه مصريه عريقة .

 

ومثل ما يقولون ابن الوز عوام فقد نشأت ترعرعت في أسره فنيه متميزة لذلك بدأت مرحله الفن منذ الصغر وكانت لها ادوار متميزة جميله جدا في مجال الدراما والمسرح والسينما نذكر منها في بعض الأعمال التي قدمتها في السينما قدمت قبل الربيع فيلم القشاش الصباح وبعد الطوفان قام بدور سمين وفي القشاش كبت دور صباح وحفله منتصف الليل والصياد الهند واغلي من حياتي وحب لا يموت ونوس وهذا المساء أعمال أخرى في الدراما المصرية ومسلسلات كثيرة تذكر لها عندما نذكر.

زوج حنان مطاوع

وإذا أردنا الحديث عن زوج الفنانة كرم مطاوع نقول ان زوج كرم مطاوع هو أمير اليماني أما أولادها فهم أمال ووالدان  هم كرم مطاوع وسهير المرشدي والده والدتها وهي فنانه مصريه معروفه بالأعمال المتميزة التي لا تنسى ابدا.

 

وفي مجال الدراما قدمت أيضا جراب حواء وأغلى من حياتي والهايس كول وأولاد الشوارع كلها أعمال نجحت نجاح كبير جدا مثلا إمبراطور وأميره في عابدين والسلطان الحايك كان لها في المسرح أعمال قليله جدا انا الرئيس وسلطان الحائر وأعمال مسرحيه أما في الإذاعة فقدت أعمال الإذاعية مثل كمال جدي وأحلام شهرزاد وحكاوي دكتور نفساني فضلنا له كبه عن الفنانة كرم فنانه حنان مطاوع وزوجها الذي تحدثت عنه ونتمنى أن أكون قد اجبنا على أسئلتكم المتعددة حول الموضوع الذي يقول زوج حنان من هو .

قد يهمك أيضا

من هو زوج رنا الابيض | أبنائها | كل ما يتعلق بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: