زوج ريماس منصور الفنانة اليمنية المعروفة من هو معلومات هامه عنه.

زوج ريماس منصور الفنانة اليمنية المعروفة من هو معلومات هامه عنه.حيث تكثر عمليات البحث على محركات البحث العالمية اليوم عن الفنانة اليمنية الشهيرة ريماس منصور الجميع يبحث عن من هو زوج ريماس منصور وعمرها وتاريخ ميلادها وكل شيء عنها وأعمالها ونحن نقدم لكم من خلال هذا التقرير معلومات هما عنها وعن أعمالها وعد زوجها وكل.

زوج ريماس منصور

ريماس منصور مولودة في مدينه الرياض وهي من أصل يمنى وجنسيته سعوديه وتجيب الديانة الإسلامية وهي من مواليد 14 مارس عام 1983 ومن أبراج برج الحوت وهي تعمل في مجال التمثيل و متزوجة من سامي وهذا زوجها بدا الزواج منه منذ فتره طويلة وكانوا قبلت مشوارها الفني في عام 2006 وهي في عمر صغير والديها أعمال كثيرة من مسلسل العاصوف.

 

   من هي ريماس منصور

 

وريماس منصور هي من أب سعودي وأم يمنيه وهي تعمل في مجال التمثيل منذ فتره طويلة من الزمن وتبلغ من العمر 37 عام وكان تخرجت من كليه العلوم الإدارية و حصلت على درجه البكالوريوس ولديها جمهور كبير دوما يبحث عن أعمالها المتميزة ولها متابعين بالملايين.

و دائما معك يثار الجدل حول علي الشخصيات الشهيرة وقد وسيره بعض الأشياء التي عقدت الصف والفنانه ريماس منصور وقامت بتوزيعها من خلال صفحتها على سناب شات داخل الفيديو سجلته بخصوص المنزل الذي قدم لها كهدية وقالت أن هذا الشيء لا يغفر ليس له أساس من الصحة.

جماهيرية ريماس منصور

 

وتتمتع الفنانة اليمنية المعروفة بجماهيرية كبيرة ونظرا لأنها نشبع من نجوم الفن يبحث عن الكثيرين ويبحث عن زوجها يسمي سامي وليس لدينا أي معلومات بخصوص زوجها غير انه اسمه سامي رب ما تحافظ تحتفظ لنفسها بمعلومات عن بيتهاا عن زوجها وقالت انه بيت بالإيجار وليس بملك لا شخصيا.

في بداية ريماس منصور الفنية قاعدة مع مسلسل غشمشم وهذا المسلسل تم عرضه في عام 2006 وبعد ذلك قامت بدور في فيلم مناحي وتم عرضه في 2008 واعمال كثيرة وخذ راحتك جرعات كبيره من خلالها وكانت كنت عاملها وكان دائما تقدم أعمال تستحق أن تنال نجاحات كبيره من خلالها.

قد يهمك أيضا

من هي اسراء عبدالله الفودري ويكيبيديا وسبب انتحارها اليوم .. تفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: