الثلاثاء , سبتمبر 27 2022

زوج عزة زعرورة من هو ومعلومات هامة وجديدة عنه

زوج عزة زعرورة من هو ومعلومات هامة وجديدة عنه ، فمن هي عزة زعرورة؟ في البداية دعونا نعرفكم ببطلة قصتنا وحكايتنا لكم اليوم وهي الاعلامية صاحبة الحضور الطاغي والتي اجتهدت وكافحت في مشوارها العلمي حتي تفوقت علي الجميع واختارت العمل في التلفزيون وحقق الله لها ذلك فأصبحت مذيعة متميزة يشار لها بالبنان في الساحة الإعلامية وهي بنت فلسطين الابية البالغة من العمر ثلاثة وثلاثين عاما وهي الان في ريعان شبابها ونضجها الإعلامي المتوهج تقدم برامجها بعناية علي شاشة الام بي سي ويتابعها الملايين من مختلف انحاء العالم العربي الكبير فمن هو زوج عزة زعرورة ؟ .

زوج عزة زعرورة من هو ؟

زوج عزة زعرورة من هو

 

هو نور سليمان المصمم والمبتكر في الجرافيك والسوري الجنسية والذي يكبرها باربعة سنوات فهو يبلغ 37 عاما من العمر ومولود في سورية الأبية ويقيم هو وزوجته الجميلة في دبي بلد الإبداع والمبدعين والجو الرايق الأصيل وتاريخ زواجهما 2020 ويعيشان حياة زوجية سعيدة ومستقرة  .

زوج عزة زعرورة من هو

زوج عزة زعرورة من هو

عزة زعرورة وفرحتها بالامومة

عزة منذ ان صارت ام وهي سعيدة جدا بمولودها من حبيب قلبها نور الذي يشاركها الفرحة بقدوم هذا الطفل الجميل ودائما ماتشارك متابعيها بكل نبضاتها ويومياتها وهم يتابعونها ويقدمون لها التهاني بمولودها الجديد وفي الصورة نشاهد نور وعزة لحظة فرح وسعادة بمولودهما الجميل حفظه الله .

زوج عزة زعرورة من هو

قد يهمك أيضا

دينا واصف ويكيبيديا وزوجها سيف عبد الرحمن وتصريحات مهمة

ريما الشامخ ويكيبيديا من هي ومعلومات هامة عنها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: