سبب وفاة الشيخ حميدي دهام الجربا
سبب وفاة الشيخ حميدي دهام الجربا

سبب وفاة الشيخ حميدي دهام الجربا زعيم قبيلة شمر عن عمر يناهز 84 سنة اليوم | تفاصيل

سبب وفاة الشيخ حميدي دهام الجربا اليوم ، الخبر الذي أثار حالة من الجدل الكبير على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في الآونة الأخيرة وأثار حالة من الحزن الكبير.

على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في سوريا والوطن العربي، حيث تم الإعلان عن خبر وفاة الشيخ المعروف والمشهور بكل تأكيد حميدي دهام الجربا بعد معاناة مع المرض عن عمر يناهز 84 سنة اليوم.

قد يهمك أيضا: صالح علي البراك ويكيبيديا من هو معلومات هامه عنه

حيث يعد الشيخ حميدي من ابرز واهم الشيوخ المعروفين بشكل كبير داخل وخارج سوريا، إضافة إلى انه زعيم قبيلة شمر السورية التي تعد من اعرق وابرز القبائل في سوريا بكل تأكيد، إضافة إلى كونه من الشخصيات الدينية.

الشيخ حميدي دهام الجربا ويكيبيديا

وعرف بتقاليده الجميلة والإسلامية التي جعلته ينال احترام ومحبة الجميع، جدير بالذكر أن الشيخ حميدي الدهام من مواليد سنة 1938 ميلاديا، ولد في سوريا ويحمل الجنسية السورية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه.

طالع أيضا: منصور المالكي ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

يحظى بشهرة كبيرة في الجمهورية العربية السورية وله العديد من الانجازات التاريخية التي جعلت منه علامة بارز وزعيم للقبيلة المعروفة والقوية قبيلة شمر المعروفة في سوريا.

سبب وفاة الشيخ حميدي دهام الجربا

إضافة إلى تمتعه بشعبية جارفة في الوطن العربي بين الآلاف من الأشخاص، وهو ما يفسر سبب الحزن والجدل الكبير الذي انتشر على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الأخيرة.

وذلك عقب ساعات قليلة من إعلان خبر وفاته اليوم، ولم يتم الكشف حتى اللحظة بشكل مفصل عن سبب وفاة الشيخ حميدي دهام الجربا عن عمر يناهز 84 سنة اليوم.

قد تشاهد أيضا: سعيدة نغزة ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

وقد تقدم الآلاف من الأشخاص على السوشيال ميديا بنعي خالص لوفاة الشيخ اليوم متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

شاهد أيضاً

ناصر عايد المطيري

ناصر عايد المطيري الكويتي الناشط موعد جنازته والصلاة عليه

ناصر عايد المطيري رحل عن عالمنا مساء الأحد، السياسي الكويتي المخضرم ، الذي احزن الكثيرين …

اترك تعليقاً