سبب وفاة الفنان عبد العاطي صالح واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

سبب وفاة الفنان عبد العاطي صالح ، كشفت وسائل الإعلام المصرية صباح اليوم السبت 19 فبراير 2022 عن خبر وفاة الفنان الممثل المصري الكبير والشهير عبد العاطي صالح بعد معاناة مع المرض في مسقط رأسه بمركز “ابو المطامير” التابع لمحافظة البحيرة بجمهورية مصر العربية.

الفنان عبد العاطي صالح

ويشار إلى أن هذا الفنان توفى صباح اليوم عن عمر يناهز 58 سنة بعد مسيرة حافلة بالعطاء المهني في مسيرته الفنية الباهرة والطويلة بكل تأكيد، حيث قدم هذا الممثل المصري الكبير عدة أعمال مميزة وناجحة طوال مسيرته في عالم الفن والسينما والدراما المصرية.

بداياته

سواء على مستوى المسرحيات أو الأعمال الصغيرة إلى الأفلام والمسلسلات والقنابل المدوية التي كان يفجرها هذا الفنان في كل أعماله بأدواره المميزة دائما وأداءه الرائع الذي امتاز به عن باقي الفنانين في الأدوار “الصعيدية” في كل الأعمال التي كان يشارك بها مع كبار الفنانين في مصر.

وبدأ هذا الفنان المصري مشواره في عالم الفن منذ زمن طويل وتمكن من المشاركة في عدة مسرحيات في بدايته وبرز خلالها بشكل واضع وملفت للأنظار مما جعل الجميع يلتفت نجوه ويتم اكتشافه من قبل بعض المخرجين في مصر ومشاركته في العديد من الأعمال الأخرى.

أعماله

ومن ابرز واهم الأعمال التي شارك فيها هذا الفنان طوال مسيرته في مجال الفن ما يلي (ولد فضة – سلسال الدم 5 – عائلة الحاج متولي – عفاريت السيالة).

بالإضافة إلى الأفلام والمسرحيات العديدة التي شارك فيها هذا الممثل المصري طوال مشواره الشريف والناجح بالطبع في الفن المصري والعربي.

تكريمه

تم تكريمه أكثر من مرة في مهرجانات السينما المصرية وفي أكثر من مناسبة بسبب الأداء المميز الذي كان يقدمه في كل أعماله والذي نال إعجاب جميع المشاهدين.

يتمتع بشعبية وجماهيرية ومحبة كبيرة وسط الأشخاص من جميع أنحاء جمهورية مصر العربية وفي كافة أنحاء العالم العربي، كما يتابعه الآلاف عبر حساباته الرسمية على مختلف منصات السوشيال ميديا المتنوعة أيضا.

وفاة الفنان عبد العاطي صالح

واليوم يتم إعلان خبر وفاته رسميا من قبل احد المصادر المقربة له على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”.

وقد تقدم العديد من الرواد بنعي خالص لوفاة هذا الفنان متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: