شاهد ضبط مواطن ومقيمة سورية في وضع مخل بالسعودية +18 كامل

ضبط مواطن ومقيمة سورية في وضع مخل بالسعودية +18 ، تداول العديد تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

فيديو مخل بين مواطن سعودي ومقيمة سورية في الرياض بالمملكة العربية السعودية الفيديو الذي أثار جدلا كبيرا على مختلف منصات السوشيال ميديا المتنوعة.

طالع أيضا: شاهد.. مقطع فيديو سيدة التجمع العارية المسرب فتاة بلكونة التجمع الاول

وخاصة على تطبيق التواصل الاجتماعي والفيديوهات القصيرة الشهير والأكثر استخداما في المملكة العربية السعودية تطبيق سناب شات الذي تم تداول هذا الفيديو من خلاله.

بين جميع المستخدمين وشكل الأمر ضجة كبيره جدا على موقع التواصل الاجتماعي بين الأشخاص الذين طالبوا بان يتم القبض على هذه الفتاه السورية المقيمة في المملكة ومن معها.

فيديو ضبط مواطن ومقيمة سورية

الشاب الذي كان يصورها وهي ترقص في الشارع العام الرياض في المملكة العربية السعودية، وتضمن هذا الفيديو لحظة قيام فتاة سورية مقيمة بالسعودية بسلوكيات مخالفة للذوق العام في المملكة العربية السعودية.

وأثار هذا الأمر غضب المواطنين والعابرين في هذا الطريق العام  لان هذا الطريق يعد من الطرقات المزدحمة بشكل مستمر والتي يمر من عليها جميع المواطنين.

تأثير هذا الفيديو على المجتمع

وليس من الجيد أن يشاهد السكان مثل هذه الإيحاءات التي قامت بها تلك الفتاة مع هذا الشاب الذي كان يصور وهو في سيارته و كانت ترقص في الطريق بشكل مخالف للذوق العام.

قد تشاهد أيضا: شاهد مقطع فيديو مها احمد +18 كامل .. المقطع الفاضح!

وهو الأمر الذي يؤثر سلبيا على المجتمع وعلى الجيل القادم سواء للصغار أو الكبار بالسعودية ويثير خلل خلقي بين الجميع.

كما قام كل من شاهد هذا الفيديو بالمطالبة بان يتم القبض عليها واتخاذ الإجراءات اللازمة اتجاها ومن معها من اجل منع حدوث مثل تلك الأشياء مجددا في الشوارع السعودية.

القبض على أصحاب الفيديو

لم يمر الكثير من الوقت على تداول هذا الفيديو مما يفسر عدم إعلان القبض عليها حتى الآن ولكن من المنتظر أن يتم الإبلاغ في قوات الشرطة السعودية عن هذا الأمر وهذه الواقعة المخلة لاتخاذ الإجراءات المناسبة ضدهم.

قد يهمك أيضا: فيديو طلال ابو غزاله المسرب قبل الحذف فضيحة جديدة تهز المجتمع الاردني

وقد تصدر هاشتاج يحمل اسم ضبط مواطن سعودي ومقيمة سورية في أهم الترندات المتداولة حاليا على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر.

سلوك مخالف للذوق العام بالسعودية

وتداول العديد من الأشخاص مستخدمي جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي المتنوعة هذا الفيديو بشكل كثيف من اجل إيصال الحادثة لكل الجهات المختصة.

ويبحث الكثيرون حاليا على محرك البحث الشهير “جوجل” عن هذا الفيديو من اجل مشاهدته والتعرف على كافه التفاصيل.

وهذا ما وفرناه لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” خلال هذا التقرير الكامل بشكل مفصل ومختصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: