شاهد فيديو انقاذ السباحه الامريكيه من مدربتها قبل الغرق في مسبح في بودابست | تفاصيل

فيديو انقاذ السباحه الامريكيه ، ظهرت السباحة الأمريكية انيتا الفاريس في مقطع فيديو مثير ومرعب في الساعات الأولى من مساء الأمس الخميس 23 يونيو 2022 وهي تتعرض للغرق أثناء مشاركتها في بطولة العالم للسباحة.

وأثناء منافسات السباحة الإيقاعية في بودابست 2022 بعد فقدانها الوعي خلال أدائها إحدى الحركات في هذا المسبح، وأثار هذا المقطع جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة وتسبب في حالة من الجدل الكبير عمت بين الجميع نظرا لانتشار الفيديو بسرعة كبيرة عقب نشوب الواقعة مباشرة.

قصة السباحة الامريكية انيتا الفاريس بالتفصيل

وتروي تفاصيل الواقعة أن هذه المتسابقة التي تحمل الجنسية الأمريكية وتدعى انيتا الفاريس وتبلغ من العمر 25 سنة كانت تمارس دورها بشكل عادي في منافسات السباحة الإيقاعية ببطولة العالم لسباحة 2022 في بودابست.

شاهد مقطع البنت الافغانية اللي انتشرت على السوشيال ميديا كامل | قصة الواقعة

وأثناء السباحة في المسبح الكبير بمكان المنافسة فقدت الوعي وغرقت بشكل مفاجئ إلى قاع المسبح، وأثار الأمر الرعب في قلب مدربتها اندريا فوينتس التي تبلغ من العمر 39 عام ولم ترى فوينتيسن أي محاولات من امن المسبح لإنقاذ انيتا.

فيديو انقاذ السباحه الامريكيه

مما دفعها للقفز بشكل سريع بملابسها إلى قاع المسبح وإنقاذ انيتا على الفور، وتصدرت صور ومقاطع الإنقاذ عالم السوشيال ميديا ووسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم بشكل كبير في الآونة الأخيرة عقب إنقاذ هذه السباحة من الغرق واستفاقتها بالفعل لتنجو من الموت على يد مدربتها.

طالع أيضا: شاهد فيديو مبروك عطية بشأن بنت المنصورة نيرة اشرف (لو ملبستيش حجاب هتتدبحي!)

ويشار إلى أن انيتا سبق لها وان فقدت الوعي أيضا أثناء منافسات التصفيات الاولمبية ببرشلونة سنة 2021 في العالم الماضي وأيضا تم إنقاذها آنذاك ليتكرر معها الموقف هذا العام.

والى هنا نكون قد انتهينا قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي من توفير كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الواقعة وفيديو توثيقها بشكل كامل ومفصل كما عودناكم دائما في موقع (نبأ خام).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: