الثلاثاء , سبتمبر 27 2022

شاهد مقطع فيديو حريق كنيسة امبابة الأصلي كامل

انتشر فيديو حريق كنيسة امبابة في الساعات الأخيرة بشكل مكثف عبر منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة بين الآلاف من المستخدمين.

وذلك بعد أن كشفت وسائل الإعلام المصرية عن وقوع حادث مؤسف ومروع في كنيسة المنيرة بالجيزة أدى إلى وقوع وفيات وإصابات وأثار الجدل على الساحة الإعلامية.

والرأي العام في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 14 أغسطس 2022، ويشار إلى أنه قد م العثور على مقطع فيديو يوثق هذه الواقعة أو هذا الحادث المؤلم.

تفاصيل الواقعة

والمثير بكل تأكيد، وجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يقع فيها حادث مثل هذا وخاصة في محافظة الجيزة التي اعتادت على إثارة الجدل في العديد من المناسبات السابقة.

قد يهمك أيضا: شاهد فيديو حادث الدائري الثالث من هنا

وكان حادث اليوم قد نشب لأسباب مجهولة إلى الآن وما تم الكشف عنه انه نتيجة لهذا الحريق وقع على أثره 41 قتيل و 14 مصاب، وهذا وفقا لآخر تقرير تم الكشف عنه من قبل الجهات الإعلامية حسب مصادر رسمية بقوات الشرطة المصرية.

مقطع فيديو حريق كنيسة امبابة

وجهات الإطفاء التي تمكنت من السيطرة على الحادث ولكن نتج عنه خسائر مروعة وصادمة، وقد تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

عدة مقاطع وصور من داخل هذا الحادث وأدى الأمر إلى تصر وسم فيديو حريق كنيسة امبابة ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

طالع أيضا: شاهد فيديو حادث المنيا اليوم لأول مرة | مصرع 23 شخص وإصابة 39

ونوفر كلم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي فيديو يوثق لحظة اشتعال فيديو حريق كنيسة امبابة الكامل مع توفير تفاصيل الحادث بشكل دقيق ومفصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: