شاهد مقطع منال عوض من فيلم صالون هدى الأصلي .. الفيديو كامل

مقطع منال عوض الذي أثار الجدل في الآونة الأخيرة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة التي تداول من خلالها الآلاف من الرواد مقطع فاضح وجنسي للفنانة الفلسطينية المشهورة والمعروفة منال عوض.

وانتشر هذا المقطع الخادش للحياء والمسيء للسينما الفلسطينية بكل تأكيد بشكل واسع في فترة قصيرة عبر مختلف منصات السوشيال ميديا مع أثارته لحالة من الجدل الواسع والكبير بين كل المستخدمين.

فضيحة منال عوض

كما تسبب الفيديو أيضا غضب جميع متابعي ومحبي الأفلام الفلسطينية وكل محبي الفنانة منال عوض أيضا، والجدير بالذكر أن هذا الفيديو كان من أحداث فيلم “صالون هدى”.

الفيلم الفلسطيني الذي تم إصداره في عام 2022 والذي شاركت فيه الفنانة منال عوض مع باقة مميزة ومشهورة من الفنانين المعروفين والبارزين من مختلف أنحاء العالم العربي والشرق الأوسط.

فيلم صالون هدى كامل

وقد أثار هذا الفيلم جدلا واسعا وشهرة سلبية على مستوى الساحة الإعلامية في الفترة الأخيرة وأدى إلى انتقادات عديدة من قبل جميع المشاهدين الذين شاهدوا هذا الفيلم مع تضمنه ذك المقطع.

والجدير بالذكر أن ما كان يحتويه هذا المقطع هو لحظة قيام احد الممثلات في الفيلم بإجبار الفنانة منال عوض في دورها التجسيدي في الفيلم على التجرد من ملابسها.

مقطع منال عوض

وهو الأمر الذي اعتبره الجميع دعوة للتعري والمقاطع الجنسية في الأفلام العربية، وأثار هذا حالة من الجدل والغضب الذي عم فجأة على السوشيال ميديا بداية من صباح اليوم الباكر الخميس 10 مارس 2022.

ويشار إلى أن منال عوض هي ممثلة فلسطينية من مواليد سنة 1976 ميلاديا، تحمل الجنسية الفلسطينية حيث مكان ولادتها ونشأتها وبداية مهنتها.

من هي منال عوض ويكيبيديا

حيث بدأت هذه الفنانة التي تبلغ من العمر 45 سنة حاليا مشوارها في مجال الفن وهي في مرحلة الإعدادية من حياتها الدراسية، تعتنق الديانة المسيحية.

شاركت في العديد من الأعمال منذ صغرها والتي أبدعت فيها بأدائها المميز، تمكنت مع زوجها من تكوين نجاح باهر وأصبحت على اثر هذا من ابرز وأشهر الفنانات المعروفات في فلسطين والشرق الأوسط.

منال عوض سلطان هدى

وقد شاركت هذه الفنانة في العديد من الأعمال الناجحة والشهيرة طوال مسيرتها النفية ، إضافة إلى امتلاكها الآلاف من المتابعين عبر حساباتها الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ولكن كل هؤلاء المتابعين انتفضوا بعد الفيديو و عبروا عن غضبهم واستيائهم من هذه الفنانة عن طريق المنشورات العديدة والمشاركات المكثفة لذلك المقطع مع انتقادات وتعليقات سلبية ضد هذه الممثلة الفلسطينية وضد الفيلم مطالبين بإيقافه عن العرض تماماً.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: