فيديو عنتيل اتحاد الكره النسائية

فيديو خالد كامل وهناء احمد مسئول اتحاد الكرة مع لاعبة الكرة النسائية فضيحة بجلاجل

فيديو خالد كامل وهناء احمد مسئول اتحاد الكرة مع لاعبة الكرة النسائية فضيحة بجلاجل

الفيديو الذي يبحث عنه الجميع علي مختلف المواقع وهو الفيديو المسرب ومدته 43 دقيقة لعضو اتحاد الكرة خالد كامل مع لاعبة اصغر من اولاده وكانت الفضيحة قد انتشرت بقوة علي مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل كبير الأمر الذي جعلها قضية الساعة .

 

عندما اتهم إسلام زوج هناء احمد زوجته بالزنا اتهام مباشر وذلك لخيانتها مع الرجل الذي يبحث عنه الجميع والذي لقب بـ عنتيل اتحاد الكرة وأصبح اسمه علي كل لسان .

 

القصة حكاها زوج هناء احمد بشكل محزن ومخزي جدا وعرفها الجميع ولا احد يتستر علي المجرمين فالزناة مجرمين ومتزوجين طبعا ومن المفروض أن يعاقبوا العقاب الرادع حتي يصبحوا عبرة لغيرهم وحتى لاتتكرر مثل هذه المشاهد في مجتمعاتنا العربية .

 

مسؤل اتحاد الكرة

 

تم إقالته من منصبه علي الفور بعد ما تمت إدانته في جريمة عار عليه ان يفعل ذلك مع احد لاعبات الكرة النسائية وتعتبر في عمر أولاده .

 

عنتيل اتحاد الكرة

هذا اللقب ناله عن جدارة خالد كامل عضو اتحاد الكرة المخلوع نظرا لما اقترفه من جريمة بشعة يهتز لها عرش الرياضة المصرية ومن إجرامه انه ظل 43 دقيقة في حالة زنا وكأنه شمشون او دنجواي العصر الحديث .

 

زوج هناء احمد

 

الزوج المسكين الذي ظهرت صوره في الفيديوهات وهويتحدث مع محاميه حول الواقعة لم يكن يعلم ان القضية ستصل الي ذلك وسوف تتوقف عند النيابة وكفي ، لكن الموضوع تطور وانتشر بمختلف مواقع السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي بشكل كبير حتى انه ظهر ضمن تريندات جوجل .

قد يهمك أيضا

فيديو عنتيل اتحاد الكره النسائية  مع احدي اللاعبات  فيديو 43 دقيقه اباحي تفاصيل الكاملة والفيديو يشاهد الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: