كم باقي على رمضان 2022 .. رابط العد التنازلي لشهر رمضان 2022 – 1443

كم باقي على رمضان 2022 ، يبحث الكثيرون على محرك البحث الشهير “جول” خلال هذه الأيام عن عدد الأيام المتبقية على بداية شهر رمضان المبارك للعام الجديد 2022 ولعام 1334 هجريا.

والجدير بالذكر انه لا تفصلنا سوى عدة أسابيع قليلة على أول أيام شهر رمضان المبارك 2022، ويترقب جميع المسلمين من كافة انمحاء العالم موعد شهر رمضان هذا العام.

ذكريات رمضان الجميلة

من اجل استرجاع ذكريات هذا الشهر الجميل والرائع والمريح للنفسية شهر رمضان المبارك، الشهر الذي انزل فيه القران على اشرف الخلق سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.

وبه الأيام العشر الأواخر التي توجد فيهم ليلة القدر التي انزل فيها القرآن ونزل لهداية العالمين، ويعتبر شهر رمضان من الشهور الإسلامية الجميلة.

رمضان وروحنيات رمضان المنتظرة

التي دائما ما يكون فيها تحسن كبير للحالة الاقتصادية في البلاد وتزلزل لسوق الأعمال الرمضانية مثل المسلسلات.

والبرامج العديدة التي يتم عرضها على شاشات التلفاز وتشهد نجاحا كبيرا ونسبة عالية من المشاهدات بسبب العادات التي اعتاد عليها الشعب المصري والعربي بمشاهدة المسلسلات بشكل يومي في شهر رمضان.

بعد الانتهاء من “الفطار” وصلاة التراويح الجميلة والمنتظرة بالطبع من قبل الجميع، وفي شهر رمضان تتجمع العائلات وتعود الأيام الجميلة وتنتشر السعادة في قلوب جميع الأطفال والكبار بالأغاني الرائعة.

التي دائما ما يقشعر الجسم عند سماعها وتذكر أفضل وأحسن الأيام والصيام والفطار والسحور والصلاة والتقرب إلى الله تعالى بشكل اكبر.

كم باقي على رمضان 2022

أما عن الأمر الذي يبحث عنه الجميع حاليا وهو عدد الأيام المتبقية على بداية هذا الشهر الجميل والمرتقب شهر رمضان المبارك.

فانه اعتبارا من اليوم الجمعة 21 يناير 2022 ميلاديا والموافق لتاريخ 18 جمادي الآخرة 1443 هجريا.

يتبقى على أول أيام شهر رمضان المبارك فقط (واحد وسبعون يوم) 71 يوم على شهر رمضان المبارك وسوف يوافق أول أيام شهر رمضان المبارك يوم 3 ابريل 2022 ميلاديا.

رابط العد التنازلي لرمضان

وباستطاعتكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي متابعة العد التنازلي لشهر رمضان بشكل يومي وبأدق التفاصيل من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: