كم تبلغ ثروة ياسر الرميان ؟ .. تعرف على الرقم الحقيقي

كم تبلغ ثروة ياسر الرميان ، رجل الأعمال السعودي الذي أصبح اسمه من أكثر عمليات البحث الرائجة حاليا في محركات البحث.

ومن ضمن الأسماء المتداولة بشكل كثيف على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة في مجال الرياضة وبين جميع متابعي وعشاق كرة القدم من كافة أنحاء العالم.

والجدير بالذكر أن هذا الرجل هو رجل أعمال سعودي معروف يمتلك العديد من المشاريع في المملكة العربية السعودية ويتقلد العديد من المناصب الرفيعة أيضا.

قد تشاهد أيضا: نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم في الدوري الانجليزي

التي تمكن من خلالها من تكوين ثروة ضخمة أمكنته من الاستحواذ على نادي نيوكاسل الانجليزي بالاتحاد مع ولي العهد محمد بن سلمان وصندوق الاستثمار السعودي ليصبح ياسر الرميان هو رئيس نادي نيوكاسل الانجليزي حاليا.

كما تم هذا الأمر بشكل رسمي صباح اليوم السبت 9 أكتوبر 2021 بعد أن ذهبت نخبة من رجال الأعمال السعوديين والمتخصصين بصحبتهم هذا الرجل السعودي.

ياسر الرميان رئيسا لـ نيوكاسل الانجليزي

وتم الاتفاق على كل الأمور ومن من ضمنها انه سوف يتم صرف 200 مليون يورو في فترة الانتقالات القادمة لنادي نيوكاسل في الصفقات الجديدة.

وسوف يتعاقد مجلس الإدارة الجديد مع عدد من الصفقات السوبر للفريق في الفترة القادمة من اجل بناء فريق ناجح مثل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وغيرهم.

واستقبل جماهير نيوكاسل هذا الأمر بفرحة كبيرة جدا واحتفلوا بشكل مميز أمام النادي برفع علم المملكة العربية السعودية.

كما يبحث الكثيرون أيضا عن كمية ثروة هذا الرجل لمعرفة قيمة الفريق في الوقت القادم وخل سيجعله فريق قوي قادر على حصد البطولات مثلما فعل ناصر الخليفي مع باريس سان جيرمان.

كم تبلغ ثروة ياسر الرميان

ويشار إلى أن ثروة ياسر بن عثمان الرميان محافظ صندوق الاستثمارات العامة السعودي، ورئيس مجلس إدارة شركة أرامكو السعودية، ورئيس مجلس إدارة معادن.

والمستشار في الأمانة العامة لـمجلس الوزراء بمرتبة وزير، ورئيس الاتحاد السعودي للجولف.

ورئيس مجلس إدارة مركز دعم اتخاذ القرار السعودي تبلغ (320 مليار جنيه استرليني)، وهو ما يعادل عشر أضعاف ما يملكه نادي مانشستر سيتي متصدر جدول الترتيب حاليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: