لحظة مقتل مصطفى الحجي على يد أبو عزرائيل .. فيديو +18 قبل الحذف

مقتل مصطفى الحجي ، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العراق خبر مقتل الناشط العراقي المشهور والمعروف مصطفى الحجي.

الذي يتابعه الآلاف من الأشخاص على حسابه الرسمي على مختلف منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة مع انتشار مقاطع فيديو متعددة توثق هذه اللحظة المرعبة والمحزنة بكل تأكيد.

من هو مصطفى الحجي ويكيبيديا

وذلك نظرا لكون الحجي من ابرز وأشهر الشخصيات المحبوبة على مستوى السوشيال ميديا في العراق، وهو من النقاد أيضا الذين دائما ما تثير تصريحاتهم الجدل وينتقد العديد من الشخصيات دائما في مختلف المجالات بالعراق وخاصة مجال السياسة.

وهو ما يجعله يتصدر دائما ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث “جوجل” ويظهر ضمن ترندات السوشيال ميديا بشكل مستمر، وكان آخر فيديو نشره هذا الناشط المشهور كان يظهر فيه.

لحظة مقتل مصطفى الحجي فيديو

وهو مشوه تماما ما ظهر على وجهه وكان من الواضح خلال هذا الفيديو انه تعرض للاعتداء والضرب على يد احد العصابات في العراق على يد أبو عزرائيل وهو شخص مجهول الهوية له علاقة غير طيبة مع مصطفى الحجي.

وهو ما دفع العديد من الرواد بتداول أخبار تفيد بمقتل مصطفى الحجي ولكنا أنباء غير صحيحة وما حدث هو انه فقط تعرض للضرب المبرح والاعتداء على يد أشخاص مجهولي الهوية في العراق وقال البعض انه أبو عزرائيل بينما لم يتم التأكد من هذا الأمر بعد.

مصطفى الحجي ينفي أخبار وفاته

وبهذا فان أخبار وفاة مصطفى الحجي ليست إلا مجرد شائعات عارية تماما من الصحة ونفى مصطفى في مقطع ثاني ظهر فيه كل تلك الأنباء مؤكدا انه بحالة صحية جيدة ولم يؤثر عليه الاعتداء كثيرا.

وإلى هنا نكون قد انتهينا قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي من توفير كافة التفاصيل حول هذا الخبر المثير للجدل وحقيقة وفاة مصطفى الحجي بشكل مفصل وكامل.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: