نتيجة لعبة العراق وفلسطين اليوم في بطولة غرب اسيا بالتفصيل

لعبة العراق وفلسطين اليوم مباشر ، يخوض منتخبي العراق وفلسطين اليوم مباراة هامة وقوية للغاية في أول مباريات الفريق في بطولة غرب آسيا تحت سن 23 سنة في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في هذه البطولة.

والتي يسعى خلالها كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز من اجل جمع أول ثلاث نقاط لهم في المجموعة والسعي وراء الصعود إلى النهائيات، والجدير بالذكر أن هذه المباراة سوف تقام على ارض المنتخب العراقي الذي يستضيف فلسطين اليوم.

قد تشاهد أيضا: نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم في الدوري الانجليزي

والجدير بالذكر أن كلا الفريقين يتمتعان بعدد مميز وقوي من اللاعبين القادرين على أحداث الفارق مع الفائز بكل تأكيد وقلب النتيجة في أي مباراة.

ويشار إلى أن المنتخب العراقي يدخل هذه المباراة بروح معنوية مرتفعة على أرضه ويسعى إلى جمع أول ثلاث نقاط له في المجموعة مع ضم عدد مميز من اللاعبين في قائمته لهذه المواجهة المرتقبة.

نتيجة لعبة العراق وفلسطين اليوم

انتهت المباراة بنتيجة 0-1 لصالح منتخب العراق

وتتجه العيون نحو لقاء اليوم بين هذان المنتخبات من اجل مشاهدة المباراة الأقوى في هذه المجموعة بكل تأكيد والاستمتاع بكرة القدم العراقية مع الفلسطينية اليوم.

وسط منافسة شرسة وقوية على حصد الثلاث نقاط وتحقيق أول فوز في آل مباراة في هذه البطولة القوية بكل تأكيد بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة لعام 2021-2022.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة قفي تمامك الساعة 2:30 من مساء اليوم الاثنين 4 أكتوبر 2021، وفيما يلي نوفر لكم البث المباشر الكامل لهذه المباراة بدون تقطيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: