ليزا أزاد (liza Azad )ويكبيديا

ليزا أزاد (liza Azad )ويكبيديا ، هي أول سيدة عراقية  تشارك في مسابقة سيدات الكون للمتزوجات القائمة في كوريا الجنوبية والتي شارك فيها أكثر من100 متسابقة من مختلف الدول حيث حصلت ليزا في الحفل الختامي على المركز التاسع من بين 110 متسابقة ولأول مرة يحصل العراق على TOP 10 في المسابقات العالمية.

 

ليزا أزاد (liza Azad )ويكبيديا

يذكر أن ليزا أزاد متزوجة من رجل عراقي وهي أم لتوأم أيلا وآنا حيث اشتهروا مع أمهم على منصات التواصل الاجتماعي قبل مشاركتها في مسابقة سيدات الكون

 

ولدت ليزا في محافظة نينوى  في العراق من عائلة بسيطة ومحافظه يبلغ طولها 167 الوزن 54 .

وبذلك نكون قدمنا للقراء الاعزاء بعض المعلومات الهامة ليزا أزاد (liza Azad ) ملكة جمال الكون للسيدات والحاصلة علي على TOP 10 في المسابقات العالمية وذلك للمرة الاولي في تاريخ دولتها العراق .

صفات ليزا أزاد (liza Azad )الحميدة

تعتبر من أهم الشخصيات البارزة علي مستوي العراق ووصلت الي هذه المكانة الغير مسبوقة بثقافتها وجمالها، فهي إنسانة مثقفة وخلوقه ، وتحب الخير للجميع ، وتحلم للعالم كله ان تسود المحبة والوئام وان يعيش الجميع في امن وسلام واستقرار، وتتمتع بشعبية كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعها أكثر من 600 ألف متابع كلهم دائما ينتظرون ماتنشره علي صفحتها من أخبار مفيدة لهم .

لذلك كانت فرحتهم بها كبيرة عندما أصبحت في هذه المكانة الغير مسبوقة في العراق ، والجميع فرح بتألقها وتقدموا لها بالتهاني والدعوات المخلصة بدوام التوفيق والنجاح في مختلف المجالات .

 

ليزا أزاد (liza Azad )ويكبيديا

 

ليزا أزاد (liza Azad )ويكبيديا

قد يهمك أيضا

ياسمينا زيتون ملكه جمال لبنان ويكيبيديا من هي ومعلوماتها عنها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: