الثلاثاء | 2024.04.23 | 10:52 ص
مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت
مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت

مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت | zamalek vs al ahly

مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت | zamalek vs al ahly ، مباراة القمة النارية التي يترقبها جميع عشاق كرة القدم من مصر وإفريقيا.

والوطن العربي بكل تأكيد والتي تجمع ربين اثنان من أقوى وابرز الفرق العربية على الإطلاق وهما قطبي الكرة المصرية فريقي الزمالك والأهلي.

موقف الفريقين قبل القمة

اللذان يتواجهان مساء اليوم الجمعة 28 أكتوبر 2022 في لقاء مهم وابزر يجمع الفريقين في نهائي السوبر المصري نسخة 2021.

بين الزمالك بطل الدوري المصري الممتاز وكاس مصر، والذي يواجه الأهلي وصيف الدوري المصري الممتاز.

قد يهمك أيضا: يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول اليوم ضد اياكس امستردام في دوري أبطال أوروبا hd بدون تقطيع

وشهدت هذه المباراة ترقبا مثيرا من قبل جماهير كلا الفريقين بكل تأكيد نظرا لأنها ستكون مباراة المتعة والإثارة مباراة الحماس والقتال مباراة التاريخ والانتقام نعم أنها مباراة القمة.

مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت

اللقاء الذي لا يعرف فيه اللاعبين سوى الفوز والفريق الذي يلعب لصالحه وقيمة القميص الذي يرتديه ولاين يعود تاريخه ومدى الشرف الكبير الذي يحظى به اللاعب لارتدائه هذا القميص.

ولهذا فإنها لن تكون بالمباراة السهلة أبدا بكل تأكيد وستشهد متعة كروية غير مسبوقة من عمالقة الكرة الإفريقية الأكثر جماهيرية في الوطن العربي بكل تأكيد وهما الأهلي والزمالك.

طالع أيضا: موعد مباراة ليفربول اليوم ضد اياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ويشار إلى أن هذه المباراة المرتقبة سوف يتم إقامتها على أرضية ملعب ستاد هزاع بن زايد في الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7:00 من مساء اليوم الجمعة 28 أكتوبر 2022.

موعد المباراة والقناة الناقلة

بتوقيت جمهورية مصر العربية، وسيتم نقل المباراة على شاشة قناة أبو ظبي الرياضية الأولى والثانية وقناة اون تايم سبورت المصرية المفتوحة بشكل مجاني على شاشة التلفاز.

قد تشاهد أيضا: موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ونوفر لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي بث مباشر كامل للمباراة بدون أي تشويش أو تقطيع وبأعلى جودة ممكنة.

اترك تعليقاً