متى يحسم الزمالك درع الدوري
متى يحسم الزمالك درع الدوري

متى يحسم الزمالك درع الدوري رسميا ؟ وهل ما زال الأمل موجود للأهلي؟ | كافة التفاصيل

متى يحسم الزمالك درع الدوري ، بعد اقترابه من اللقب بقوة وتبقي ثلاث مباريات فقط على نهاة الدوري فهل حسم الزمالك الدرع لصالحه ؟ أم متى سوف يضمن التتويج بالبطولة؟ وهل من الممكن أن ينافس الأهلي على اللقب؟.

كلها أسئلة مثيرة تدور حاليا في بال جميع عشاق الكرة المصرية ومتابعي الدوري المصري الممتاز من جميع الأنحاء خلال هذه الفترة.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة وحقيقة عدم مشاركة صلاح

وذلك بعد الإثارة المميزة التي يشهدها الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بمنافسة فريق نادي بيراميدز المصري بقوة على التتويج الأول له بلقب الدوري المصري هذا الموسم وابتعاد الأهلي عن المنافسة ببقائه في المركز الثالث.

أما الفارس الأبيض فنستطيع أن نقول انه حسم الدوري اكنيليكيا، حيث يتبقى للفريق ثلاث مباريات وينقصه فقط 3 نقاط أو نقطتين فقط للتتويج الثاني له على التوالي بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022.

متى يحسم الزمالك درع الدوري رسميا

وفي حال تعثر بيراميدز في مباراته اليوم ضد نادي فيوتشر سواء بالتعادل أم الخسارة فيتوج الزمالك رسميا ببطولة الدوري الرابع عشر له والثاني على التوالي بعد موسم طويل وصعب للغاية.

طالع أيضا: موعد مباراة بيراميدز اليوم ضد فيوتشر في الدوري المصري والقناة الناقلة ومعلق المباراة

أما إن فاز بيراميدز فان الزمالك أمامه ثلاث خيارات، إما الفوز في لقاء الغد ضد الاتحاد السكندري والتتويج دون النظر لأي نتائج أخرى، أو التعادل في مباراتين والخسارة في مباراة على أن لا يصل بيراميدز لنفس عدد أهدافه.

أم التعادل في الثلاث مباريات دون النظر لأي نتائج أخرى، وعن موقف النادي الأهلي فانه قد ضمن رسميا عدم الحصول على الدوري هذا الموسم بعد تعادله الأخير مع الاسماعيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: