مريم اللوزي في ذمة الله | سبب وفاتها | كافة المعلومات عنها

مريم اللوزي في ذمة الله ، كشفت وسائل الإعلام الأردنية عن خبر وفاة النائبة السابقة مريم اللوزي مساء اليوم الجمعة 3 يونيو 2022 بمحل إقامتها بالمملكة الأردنية الهاشمية عن عمر يناهز 64 سنة.

وأثار الخبر جدلا كبيرا وحالة من الضجة عمت عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بين كل متابعي ومحبي هذه النائبة المعروفة التي رحلت عن عالمنا اليوم بسبب المعاناة مع مرض العضال فترة طويلة.

مريم اللوزي في ذمة الله

ويشار إلى انه قد نشبت عدة شائعات في السنوات الماضية عن وفاة هذه السياسية الأردنية المشهورة ولكن تم نفي تلك الأنباء آنذاك.

ولكن هذه المرة نشر العديد من الشخصيات المعروفة في الأردن خبر الوفاة مع نعي خالص لوفاة الراحلة متمنين من الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته وان يغفر لها ويسكنها فسيح جناته إن شاء الله.

مريم اللوزي ويكيبيديا

والجدير بالذكر أن مريم اللوزي هي سياسية أردنية من مواليد سنة 1958 ميلاديا وتوفت مساء اليوم عن عمر يناهز 64 سنة.

ولدت في الأردن وتحمل الجنسية الأردنية حيث مكان ولادتها ونشأتها وتعليمها، درست في قسم الأدب العربي بالجامعة الأردنية سنة 1977.

بعد التخرج من الجامعة عملت في مدرسة الجبيهة التي بدأت مسيرتها التعليمية فيها في سن مبكر من عمرها، وفي عام 1999 ميلاديا أكملت شهادة الماجستير من الجامعة الأردنية.

بعدها بخمس سنوات في سنة 2004 ميلاديا حصلت على شهادة الدكتوراه من جامعة عمان العربية في مجال الكتابة الإبداعية.

حصلت على عضوية في مجل النواب الأردني سنة 2013 ميلاديا، وتوفت الراحلة بعد معاناة مع مرض العضال مساء اليوم.

ونشر النائب خليل عطية نعي محزن عبر صفحته الرسمية على تويتر ببالغ الحزن والأسى وفاة النائب السابق مريم اللوزي اليوم متمنين جميعا من الله عز وجل أن يتقبلها من الصالحين والفائزين بجنات الفردوس الأعلى اللهم آمين.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: