مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر ضد فاركو في كاس الرابطة بدون تقطيع

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لخوض مباراة مهمة مساء اليوم ضد فريق نادي فاركو المصري الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022 الموسم الجاري.

ويلاقي فاركو الزمالك اليوم ضمن مواجهات كلا الفريقين في بطولة كاس الرابطة المصرية في نسخته الأولى الآتي قررت رابطة الأندية المصرية أن يتم تنظيمها هذا الموسم.

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر

انتهت المباراة بنتيجة 0-2 لصالح نادي فاركو

لتكون مسار جديد في الرياضة المصرية وتشهد تنافسا شريفا بين الأندية على حصد البطولة مع وضع جوائز بسيطة كدافع للتتويج بها.

وكان نادي الزمالك قد خاض أول مبارياته في هذه البطولة ضد نادي انبي والتي لمن يتمكن فيها الزمالك من تحقيق الفوز وتعادل ايجابيا بهدف مقابل هدف.

موقف الزمالك

ويسعى الزمالك في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز أمام نادي فاركو بالطبع النادي القوي الذي يعد من أقوى الأندية التي بدأت هذا الموسم بقوة وأمامه مشوار طويل في الموسم لم يقدم فيه بعد كل ما يملك ولكنه بدا بداية مبشرة بأداء قوي بكل تأكيد.

كما تعاقد النادي في بداية المشوار فور الصعود إلى الدوري مع عدة لاعبين سوبر مميزين بالطبع أحدثوا الفارق معه خلال مشواره الجديد، ويدخل نادي الزمالك مباراة اليوم.

مصطفى فتحي

ويغيب عنه اللاعب مصطفى فتحي الذي قرر السفر إلى السعودية للعب لصالح نادي التعاون السعودي بعد موافقة نادي الزمالك على هذا الأمر مقابل مليون دولار.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 2:30 من مساء اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022، وفيما يلي نوفر لكم البث المباشر الكامل لهذا اللقاء بدون أي تشويش أو تقطيع وبأعلى جودة ممكنة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: