نتيجة مباراة الزمالك وبرشلونة في كرة اليد اليوم ربع نهائي كاس العالم للاندية

نتيجة مباراة الزمالك وبرشلونة في كرة اليد اليوم ، يخوض أبطال مصر وإفريقيا والعالم إن شاء الله لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري.

لخوض مباراة مهمة جدا مساء اليوم الأربعاء في السادس من أكتوبر وعيد نصر أكتوبر المجيد والعريق والتاريخي 2021.

حيث يلاقي نادي الزمالك نظيره في بطولة كاس العالم للأندية في نسختها الحالية لعام 2021 في الدور ربع النهائي من هذه البطولة العريقة والكبيرة بمكل تأكيد التي تمكن نادي الزمالك ممن الصعود إليها.

قد تشاهد أيضا: نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم في الدوري الانجليزي

عن طريق الانتصار على غريمه التقليدي النادي الأهلي في نهائي كاس الكؤوس الإفريقية ليصعد رسميا ويواجه نادي برشلونة في ربع نهائي هذه البطولة.

ويسعى نادي الزمالك إلى تحقيق الفوز خلال خذا اللقاء من اجل الاستمرار فغيب هذه البطولة والصعود إلى الدور نصف النهائي سعيا إلى حصد البطولة الأكبر والاهم في العالم كله بكل تأكيد.

نتيجة مباراة الزمالك وبرشلونة في كرة اليد اليوم

انتهت المباراة بنتيجة 32-36 لصالح برشلونة

ملخص المباراة

ويشار إلى أن الزمالك يدخل هذه المباراة كامل العدد بدون التأثر بأي غيابات مهمة عن الفريق ويدخل المباراة متواجد بقائمته احمد الأحمر بطل الزمالك واللاعب احمد الدرع وسيف الدرع وكريم هنداوي.

وباقي اللاعبين الآخرين المميزين القادرين على تحقيق الفوز وتسجيل الأهداف في المباريات سعيا إلى الفوز في كل المواجهات بكل تأكيد.

وتلاقي هذه المباراة اهتماما كبيرا من قبل جميع الجماهير جماهير نادي الزمالك التي تترقب هذا اللقاء بفارغ الصبر وتدعي الله أن يفوز ناديهم ويصعد إلى نصف النهائي إن شاء الله.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 7 من مساء اليوم الأربعاء 6 أكتوبر 2021، ونوفر لكم البث المباشر للمباراة كامل بدون أي تقطيع خلال السطور التالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: