مشاهدة مباراة الكاميرون اليوم بث مباشر ضد جزر القمر في كاس أمم إفريقيا بدون تقطيع

مشاهدة مباراة الكاميرون اليوم بث مباشر ، تشهد بطولة كاس الأمم الإفريقية اليوم مواجهة مرتقبة من العيار الثقيل بين منتخبي الكاميرون وجزر القمر في الدور 16 من البطولة مساء اليوم الاثنين 24 يناير 2022.

في مباراة هامة وقوية يترقبها جميع متابعي كاس الأمم الإفريقية 2022 النسخة الحالية المنظمة في الكاميرون، والجدير بالذكر أن مباراة اليوم بين الكاميرون وجزر القمر سوف تشهد تنافسا كبيرا من قبل لاعبي المنتخبين.

نظرا لأنها مباراة واحدة وليست ذهابا وعودة كالسابق وأصبحت الدوافع مختلفة ويسعى الجميع إلى الفوز للتأهل والاستمرار في البطولة، ويواجه منتخب الكاميرون مستضيف البطولة نظيره منتخب جزر القمر

موقف منتخب الكاميرون

بعد تمكن كلاهما من الصعود من دور المجموعات بكاس الأمم ويسعى كلا المنتخبين إلى تحقيق الفوز بعد مشوار عصيب في ثلاث مباريات نارية في دور المجموعات بكل تأكيد.

ويشار إلى أن آخر مباراة للمنتخب الكاميروني في كاس أمم إفريقيا كانت ضد منتخب اثيوبيا لكرة القدم والتي انتهت بفوز عريض وكبير لصالح صاحبة الأرض الكاميرون بنتيجة 1-4.

مشاهدة مباراة الكاميرون اليوم بث مباشر

وتمكن المنتخب الكاميروني من تحقيق الفوز في مباراتين من ثلاث مباريات خاضهم في دور المجموعات من هذه البطولة وتعادل في مباراة ليجمع 7 نقاط احتل بهم صدارة مجموعته والصعود رسميا للدور القادم لمواجهة جزر القمر اليوم.

موقف منتخب جزر القمر

بينما يتواجد على الجانب الآخر من مواجهة الليلة منتخب جزر القمر لكرة القدم الذي تمكن هو الآخر من تحقيق الفوز في مباراة وحيدة من ثلاث مباريات وخسر في مباراة ليجمع فقط ثلاث نقاط تمكن بهم من احتلال المركز الثالث في مجموعته وصعد ثالثا لمواجهة الكاميرون.

وكانت آخر مباراة للجمبيزة قد انتهت بفوزهم بنتيجة 2-3 في مواجهة مثيرة ضد منتخب غانا في آخر لقاء بدور المجموعات، والآن يترقب جميع عشاق كرة القدم في جميع أنحاء إفريقيا لقاء اليوم الجامع بين المنتخبان في دور الـ16.

موعد المباراة بالتفصيل

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الاثنين 24 يناير 2022.

وخلال هذا التقرير نوفر لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من جميع أنحاء العالم العربي البث المباشر الأصلي بأعلى جودة ممكنة لهذا اللقاء المرتقب وبدون أي تشويش أو تقطيع.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: