مشاهدة مباراة منتخب مصر اليوم بث مباشر ضد نيجيريا في كاس أمم إفريقيا بدون تقطيع

مشاهدة مباراة منتخب مصر اليوم بث مباشر ، يستعد لاعبي المنتخب الأول لكره القدم بجمهورية مصر العربية لخوض أول مواجهات المنتخب المصري في كاس أمم إفريقيا نسخه 2022.

ضد منتخب نيجيريا لكرة القدم في أعلى الأراضي الكاميرونية المنظمة للبطولة هذه النسخة، ويشار إلى أن هذه المباراة سوف تكون أول مواجهه بالنسبة لكلا المنتخبين في بطوله كاس الأمم الإفريقية هذه النسخة في دور المجموعات.

مصر ضد نيجيريا في كاس الأمم الإفريقية

يسعى بالطبع كلا المنتخبين إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط المهمة التي سوف تساهم في صعود المنتخب بالطبع إلى الدور القادم من هذه البطولة، ويدخل المنتخب المصري مباراة اليوم بعد استدعائه للاعب مروان داود.

مشاهدة مباراة منتخب مصر اليوم بث مباشر

وكان قد غابا منذ سفر المعسكر إلى الكاميرون مدرب حراس المرمى عصام الحضري ومعه حارس مرمى الفريق الأول لكره القدم بنادي الزمالك محمد ابو جبل.

عودة الحضري وأبو جبل

بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد ولكن تعافي كلاهما بفضل الله تعالى اليوم ويسافران اليوم إلى الكاميرون، وبقياده المدير الفني كارلوس كيروش يسعى المنتخب المصري إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء المرتقب.

من اجل بداية المشوار بشكل لائق بمنتخب كبير يحمل اسم جمهوريه مصر العربية في مهمة وطنيه لجلب الثلاث نقاط والصعود إلى الأدوار القادمة من هذه البطولة وحصدها لجمع اللقب الثامن للمنتخب المصري.

منتخب مصر ملك إفريقيا

الذي يعتلي ويجلس على عرش أكثر من حصد هذه البطولة في التاريخ برصيد 7 بطولات، ويعتبر المنتخب المصري من أقوى المنتخبات الإفريقية والعربية التي لديها انجازات عديدة على مستوى كره القدم.

فقد حصد المنتخب 7 بطولات إفريقية جعلته أكثر منتخب عربي وإفريقي حصد هذه البطولة على مدار التاريخ ولديه انجازات عالميه أخرى أيضا يطول شرحها والتحدث عنها.

حمل اسم مصر ليس سهل

ولهذا يجب على جميع اللاعبين و على الجهاز الفني أن يشعرون بالانتماء الشديد لوطنهم وقيمه حمل اسم منتخب مصر في المباريات والفوز وتقديم أداء يليق باسم مصر بكل تأكيد.

وتحقيق نتائج إيجابية من اجل الصعود وإسعاد جميع الجماهير المصرية وكل المصريين بالطبع، ومن المقرر أن تقام مباراة مصر ضد نيجيريا.

موعد المباراة والقناة الناقلة

في تمام الساعة 6 من مساء اليوم الثلاثاء 11 يناير 2022 ميلاديا وتستعد قناة بين سبورت المشفرة لنقل هذه المباراة بشكل غير مجاني تماما على شاشاتها.

ولكن قرائنا الأعزاء متابعي موقع نبا خام خلال هذا التقرير نوفر لكم البث المباشر الأصلي وال كامل بأعلى جودة ممكنة للمنتخب المصري ضد منتخب نيجيريا بدون تقطيع أو تشويش.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: