فضيحة اشو الدليمي
فضيحة اشو الدليمي

مشاهدة مقطع فيديو فضيحة اشو الدليمي لأول مرة كاملة | شاهد قبل الحذف

مشاهدة مقطع فيديو فضيحة اشو الدليمي ، من ابرز المواضيع التي تزايدت عنها عمليات البحث بشكل مكثف في الساعات القليلة الماضية في العراق والعديد من بلدان العالم العربي الأخرى، وذلك بين الآلاف من الأشخاص.

الراغبين في الاستعلام عن تفاصيل الواقعة التي شهدتها منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة وخاصة تطبيق الفيديوهات القصيرة العالمي الذي يستخدمه الملايين من كافة أنحاء العالم بكل تأكيد وهو تطبيق “تيك توك”.

قد يهمك أيضا: مشاهدة فضيحة عباس الركابي | فيديو يظهر لأول مرة

حيث انتشرت العديد من المقاطع التي تخص الناشطة العراقية الشهيرة والمعروفة “اشو الدليمي”، الشابة التي تتمتع بشعبية كبيرة في العراق ويتابعها الآلاف من الأشخاص عبر حساباتها الرسمية.

من هو اشو الدليمي

على منصات ووسائل الانترنت المختلفة التي دائما ما تعمل على الظهور خلالها وإثارة الجدل، وجدير بالذكر أن اشو الدليمي هي شابة عراقية مشهورة على التيك توك والسوشيال ميديا.

طالع أيضا: شاهد مقطع فيديو فضيحة جامعة البحرين الأصلي كامل | الآن قبل الحذف

من مواليد العراق وتحمل الجنسية العراقية حيث مكان ولادتها ونشأتها وتعليمها، دائما ما تثير الجدل بفيديوهاتها المحدثة للضجة التي تقوم بمشاركتها على حساباتها، وكان آخر مقطع للناشطة اشو الدليمي.

فيديو فضيحة اشو الدليمي

قد أدى إلى تصدر اسمها ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”، وذلك بين الآلاف من الأشخاص الراغبين في التعرف والاستعلام عن تفاصيل هذه الواقعة.

قد تشاهد أيضا: فضيحة طوطو بالمغرب جنس تحرش و اغتصاب وحشيش ومخدرات

ومشاهدة المقطع الذي تسبب في حدوث كل هذا الجدل الذي ساد حول الدليمي مؤخرا، وهو ما نوفره لكم بالفعل قراءنا الأعزاء بشكل كامل ومفصل خلال هذا التقرير.

وفي الفترة الاخيرة بعد الانفلات الامي الذي يحدث في العراق اصبحت مثل هذه الافلام والمشاهدات متاحة للجميع فاصبح يتكرر فيديوهات جنسية و مقاطع جنسية و فضيحة كل يوم تحدس واصبحت الفضيحة الجنسية شيء عادي ولا رادع ولا قاهر ولا ضابط لهؤلاء الشواذ الخارجين عن القيم والمباديء والتقاليد .

قد يهمك أيضا

سبب انفصال داليا مبارك وزوجها وأول تعليق منه | تفاصيل

نايف صقر ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

ديانة رابعة الزيات | أولادها | كل ما يتعلق بها

شاهد فيديو سوزان بالسيارة العراقية مع شاب داخل السيارة يمارسون الفعل الفاضح

اترك تعليقاً