منصة تعلم ta3lom السعودية ورابط التسجيل بالخطوات

منصة تعلم ta3lom التي تصدرت في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” وعبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بين الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن كافة التفاصيل المتعلقة بالمنصة التعليمية الجديد في المملكة العربية السعودية.

والذي تم إطلاقها مؤخرا حتى تسهل على الطلاب إمكانية التعامل مع الدروس والمناهج بشكل طبيعي الكترونيا بكل سهولة وبدون أي تعقيدات أو مواجهة أي مشاكل، وكانت وزارة التعليم السعودية قد أعلنت بشكل رسمي في وقت سابق عن أنها سوف تعمل على إطلاق منصة جديدة تحمل اسم ” منصة تعلم ta3lom”.

وسوف تقوم بتفعيل الرابط المخصص لها عبر شبكة الانترنت حتى يتمكن جميع الطلاب والطالبات وكذلك المعلمين من التسجيل في هذه المنصة والاستفادة من كافة الخدمات المتوفرة بها بكل سهولة وعبر شبكة الانترنت.

وقد أكدت أن الرابط سيتم الإعلان عنه في اقرب وقت فور الانتهاء من كافة الإعدادات اللازمة لتجهيز المنصة وتعزيزها بكافة الأدوات المهمة التي سيحتاجها المستخدمين المسجلين بها.

وبالفعل أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن إتاحة إمكانية التسجيل في منصة تعلم ta3lom بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت لكافة الطلاب والمعلمين بالمملكة.

وذلك بشكل الكوني عبر شبكة انترنت من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم، وباستطاعتكم الانتقال إلى هذه المنصة من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

شاهد أيضا: رابط ربط كرت الباص بكود hes اسطنبول وكافة التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: