منصة مدرستي تسجيل الدخول الكادر التعليمي للطلاب 1443 بالرابط والخطوات

منصة مدرستي تسجيل الدخول الكادر التعليمي ، تم الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التعليم السعودية عن إنشاء تحديث جديد لمنصة مدرستي التعليمية الالكترونية وعودة المنصة.

بعد فترة توقف كبيرة وطويلة شهدتها منذ شهور وكان هذا بسبب العمل على بعض الإصلاحات في المنصة وذلك بعد انتهاء العام الدراسي في المملكة العربية السعودية.

واليوم تم الإعلان عن عودة تشغيل هذه المنصة من جديد وإتاحة إمكانية التسجيل فيها مجددا من قبل جميع طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية والاستفادة من جميع الخدمات التي توفرها وتقدمها هذه المنصة التعليمية الرائعة.

قد يهمك أيضا: رابط منصة درسك darsak.gov.jo/auth/login

والمفيدة بشكل كبير لكل مستخدميها سواء من الكلاب أو من المعلمين، وتم إتاحة رابط جديد بالفعل لهذه المنصة السعودية التعليمية من اجل الاستمرار في الإبقاء على جودة التعليم الأساسية الناجحة.

التي تم تطبيقها الموسم الدراسي الماضي بسبب انتشر عدوى فيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم وذلك بعد إغلاق المدارس في السعودية.

منصة مدرستي تسجيل الدخول الكادر التعليمي

ولكن هذا العام سوف تعود المدارس مع استمرار المنصة التعليمية مدرستي لتكون دعم للكلاب في رحلتهم الدراسية أيضا، وباستطاعتكم الانتقال إلى منصة مدرستي التحديث الجديد من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

وبعدها تقوم بتسجيل الدخول بشكل عادي من خلال إتباع التعليمات التي تظهر لك على الشاشة وإدخال كافة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها بدقة مع مراجعتها جيدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: