منى حوا ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

منى حوا ويكيبيديا ، يبحث الكثيرون عن هذا الاسم ونحن نقدم لكم المعلومات الكافية عنه من خلال موقعنا وبالتفاصيل الكاملة عن زوج منى حوا وعمرها وديانتها ونبذة كافية عن نشاطها الإعلامي المميز.

منى حوا ويكيبيديا

في البداية لابد أن نعرف جميعا أن مني حوا هي إعلامية وصحفية تحمل الجنسية الفلسطينية وتعتبر من الإعلاميات صاحبات الأقلام الحرة.

والشهيرة بفلسطين والوطن العربي كله، وهذه أهم معلومة من الممكن للقراء معرفتها عن تلك الشخصية الهامة.

مسيرتها في مجال التعليم

أما عن مستواها العلمي وشهاداتها العلمية فقد حصلت منى على درجة الماجستير من معهد الدوحة للدراسات العليا سنة 2019 ميلاديا.

كما أنها أيضا حاصلة على ماجستير في العلوم السياسية عام 2011 من معهد البحوث والدراسات الإفريقية، وحاصلة أيضا على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية أيضا من جامعة إفريقيا العالمية بالسودان سنة 2008 ميلاديا.

قد تشاهد أيضا: من هي اسراء عبدالله الفودري ويكيبيديا وسبب انتحارها اليوم .. تفاصيل

تعد من الشخصيات الشعبية والجماهيرية في فلسطين وفي كافة أنحاء العالم العربي، تقلدت العديد من المناصب في مجالها وأبدعت في كل مناصبها بشكل مميز.

مسيرتها المهنية

تعمل منى حوا كـ (منتجة في شبكة الجزيرة الإعلامية)،وتم تعيينها في هذا المنصب الرفيع بالطبع منذ عام  2016 في قطر وما زالت مستمرة فيه حتى اللحظة بعد نجاح كبير فيه.

كما أيضا من المناصب التي تقلدتها هو منصب مساعدة منتج في قناة الجزيرة الوثائقية واستمرت في هذا المنصب لمدة عام فقط وهو في الفترة ما بلين 2016 و2017.

إنجازات منى حوا

شاركت منى في تأسيس موقع تاريخ الأندلس وهو من ابرز إنجازاتها الكبيرة بالطبع والتي تذكر لها في تاريخها الكبير والعريق بكل تأكيد والمسيرة الحافلة العطاء التي قدمتها وما زالت تقدمها إلى الآن.

وقد عملت في منصب مديرة التحرير بهاذ الموقع أيضا في الفترة ما بين 2015 و2016 لمدة عام أيضا.

بالإضافة إلى توليها منصب كاتبة تحريرية بشركة الدار المحلية للعلاقات العامة واستمرت بالمنصب عامين متتاليين منذ سنة 2014 حتى علام 2016.

قد يهمك أيضا: من هو الفنان العراقي صاحب شاكر ويكيبيديا وتفاصيل مقتل نجله اليوم في أمريكا

وقد تولت منى أيضا عدة مناصب أخرى رفيعة في مسيرتها بهذا المجال الطويل والذي اكتسبت منه خبرة كبيرة بمجال عملها وأصبحت من الشخصيات البارزة والمميزة التي يتابعها الآلاف من الأشخاص.

كما تمتلك أيضا عدة حسابات على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة التي يتابعها من خلالها عدد كبير من المتابعين واكتسب من خلالها شعبية كبيرة بكل تأكيد.

طالع أيضا: فاتن موسي ويكيبيديا من هي ومعلومات جديدة عنها

وخلال هذا التقرير نكون قد انتهينا من توفير كافة المعلومات عن هذه الإعلامية والصحفية الفلسطينية الكبيرة منى حوا في موقع “نبأ خام” لكل متابعينا وقراءنا الأعزاء من جميع أنحاء الوطن العربي بشكل كامل ومفصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: