من هما ديانا وروما ويكيبيديا .. معلومات تكشف لأول مرة

ديانا وروما ويكيبيديا ، هما طفلان يمتلكان قناة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، يتمتعا بعدد كبير من المتابعات على هذه القناة ولديهم ما يزيد عن 50 مليون مشترك.

تجني قناتهم ملايين الدولارات سنويا بفضل عملهم الشاق بها وتقديمهم فيديوهات بشكل يومي للأطفال مثل الأغاني والعاب الأطفال وبعض الفيديوهات عن الحياة الشخصية لهما وغيرها من الفيديوهات المتنوعة الأخرى.

قد تشاهد أيضا: من هو رامي عباس وكيل محمد صلاح ويكيبيديا | كافة المعلومات عنه

لم يمر سنة كاملة على إنشاء هذه القناة حتى الآن إلا أنهما تمكنا من جذب المتابعين بشكل ملفت وتصبح قناتهم من اكبر القنوات على اليوتيوب.

حيث انه في سنة 2020 حصلت القناة على لقب أكثر قناة حققت أرباح في العام كله بواقع 45 مليون دولار، والطفلة ديانا من مواليد تاريخ 22 أكتوبر 2014 وعمرها الحالي 7 أعوام فقط!.

ديانا وروما ويكيبيديا

الجدير بالذكر أنهما أشقاء واشتهرت في سن مبكر من عمرهم بشكل واسع في كافة انمحاء العالم العربي ويتابعهم الملايين من الأطفال من كل البلاد.

وذلك نظرا للمحتوى المميز والراقي البريء الذين يعملون على تقديمه للمتابعين على قناتهم ويلاقون احترام وتقدير الجميع دائما.

ورغم صغر سنهم للغاية إلا أنهم أصبحوا من الأطفال الناجحين مبكرا في حياتهم وتمكنوا من وجود مصدر دخل جيد يضمن لهم حياة مستقبلية باهرة ونجاح في الحياة.

ولهذا فان هذان الطفلان أصبحا من الأسماء المتداولة حاليا والمثيرة للجدل على مستوى الساحة الإعلامية وعلى جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: