من هو الصحفى حمزة بركاوى ويكيبيديا
من هو الصحفى حمزة بركاوى ويكيبيديا

من هو الصحفى حمزة بركاوى ويكيبيديا وسبب وفاته

من هو الصحفى حمزة بركاوى ويكيبيديا   ننشر لكم متابعينا الكرام من خلال هذا المقال كافة المعلومات عن الفقيد الراحل  الصحفي الجزائري حمزة بركاوى  كما سوف ننشر لكم سبب وفاته .

سبب وفاة حمزة بركاوى

رحل عن عالمنا صباح اليوم الخميس الموافق 12 من شهر يناير لسنة 2023 الصحفي الجزائري الشهير حمزة بركاوى  بعد معاناته مع المرض طيلة الفترة الماضية حيث كان يعانى حمزة البركاوى من مرض الملاريا  وهذا المرض قام بالتأثير سلبا على كبده مما أدى إلى وفاته اليوم.

حيث شكل خبر وفاته حالة كبيرة من الحزن والأسى على منصة الصحافة في الجزائر وقام بنعيه عدد كبير من زملائه في العمل وعبر صفحاتهم الخاصة على مواقع السوشيال ميديا نسال الله سبحانه وتعالى أن يتغمده برحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

من هو حمزة بركاوى

الفقيد الراحل حمزة بركاوى هو صحفي جزائري شهير كان عمله في مجمع الشروق للصحافة  في الجزائر وهو من مواليد دولة الجزائر كما انه يحمل الجنسية الجزائرية كما انه يعتنق دين الإسلام حيث انه من أسرة تعتنق دين الإسلام .

كما انه قبل وفاته كان في دولة الكاميرون حيث كان هناك من اجل تصوير مباراة منتخب بلاده المنتخب الجزائري  حيث كان يلعب مباراة ضد المنتخب الكاميرون  وهذا هو العمل الأخير الذي قام به قبل وفاته .

اترك تعليقاً