من هو كوكسال بابا ويكيبيديا البلوجر التركي الشهير .. كافة المعلومات عنه

من هو كوكسال بابا ويكيبيديا ، البلوجر التركي الذي خطف الأنظار في زيارته لجمهورية مصر العربية منذ أيام والذي يعد من أهم وأشهر النشطاء الكوميديين المعروفين في تركيا والوطن العربي أيضا.

حيث يعد من الشخصيات الكوميدية خفيفة الظل وعرف بصغر حجمه رغم تقدمه في العمر ودائما ما يظهر في فيديوهات ومواقف كوميدية تنال إعجاب رواد السوشيال ميديا.

البلوجر كوكسال بابا

كوكسال بابا
كوكسال بابا

الذين يتداولون صور وفيديوهات كوميدية بشكل مستمر له ويتم استخدام صوره في الميمز أيضا على الفيسبوك وغيرها من منصات السوشيال ميديا الأخرى.

إضافة إلى كونه من أهم وابرز البلوجرز المحبوبين بشكل كبير على السوشيال ميديا ويمتلك حسابات رسمية على فيسبوك وانستقرام وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي ويتابعه من خلالها الآلاف من المستخدمين.

من هو كوكسال بابا ويكيبيديا

اسمه الحقيقي بكتاش أوغلو واشتهر باسم كوكسال بابا، ولد سنة 1975 ميلاديا وعمره الحالي 46 سنة، يعاني من مرض وراث أثر على نموه وأدى إلى قصر قامته بشكل كبير رغم تقدمه في العمر.

وبرغم هذا دخل عالم السوشيال ميديا سنة 2015 وبدأ بنشر فيديوهات من حياته اليومية ومواقف طريفة للمتابعين، نال هذا إعجاب الجميع ولاقى تعاطفا كبيرا من الجماهير بسبب مرضه.

بداية شهرته وظهوره على السوشيال ميديا

اشتهر بشكل واسع سنة 2016 بعد فيديو نشره على السوشيال ميديا وهو يتشاجر مع رجل ضخم وتجاز الفيديو 6 مليون مشاهدة، من ثم قام بتوسيع نشاطه على السوشيال ميديا وأنشأ قناة على اليوتيوب وعلى تيك توك.

ولاقى تفاعلا كبيرا وأصبح يتابعه الملايين من الأشخاص من كافة أنحاء العالم، يتابعه على انستقرام ما يزيد عن 3 ملايين متابع، وعلى تيك توك 3.2 مليون متابع.

كوكسال بابا على اليوتيوب

أما عن اليوتيوب فتملك قناته أكثر من مليون مشترك وحصل على إثرهم على درع اليوتيوب الذهبي.

سنة 2010 اعتزل كوكسال بابا الملاكمة الرياضة التي خاض تجربة فيها رغم مرضه بل وتمكن من حصد بطولة الملاكمة في تركيا 3 مرات على التوالي.

تكريمه من رئيس تركيا

تم تكريمه من قبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وإهدائه سيارة، يمتلك مطعم في مدينة طرابزون محل ولادته بتركيا.

وقام كوكسال بابا بعمل زيارة للأراضي المصرية وقام بزيارة الأهرامات منذ عدة أيام وأثار هذا ضجة على السوشيال ميديا.

كوكسال يتصدر ترندات “جوجل” بعد زيارته لمصر

كما أدى إلى تصدر اسمه ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على مرحك البحث الشهير “جوجل” بين الراغبين في التعرف على كل المعلومات المتعلقة به.

وهذا ما وفرناه لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي بشكل مفصل ومختصر.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: