وسيم الإمام
وسيم الإمام

من هو وسيم الإمام زوج نادين تسرين بك السابق | كل ما يتعلق بهما

وسيم الإمام ، هو عازف كمان شهير ، يحمل الجنسية السورية ويحظى بشهرة واسعة في العديد من بلدان العالم العربي، متزوج من الفنانة المعروفة والمحبوبة نادين تحسين بك.

والتي تزوجها منذ سنة 2011 ميلاديا واستمرت علاقتهما لما يقارب عشرة سنوات، عرف وسيم الإمام من خلال أدائه الباهر والمميز في العزف على الكمان ومشاركته في العديد من الأغاني الناجحة وذائعة الصيت في العالم العربي.

وسيم الإمام ويكيبيديا

إضافة إلى كونه من الشخصيات المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي أيضا ويتابعه الآلاف من المستخدمين من خلال حساباته الشخصية عليها، ويشار إلى أن الفنانة نادين تحسين كانت قد كشفت في وقت لاحق عن تفاصيل علاقتها بوسيم الإمام.

قد يهمك أيضا: اسلام حافظ ويكيبيديا من هو ومعلومات هامة عنه

وسبب طلاقها منه سنة 2019 وانتهاء علاقتهما التي استمرت فترة طويلة بعد فترة حب بكل تأكيد، وقالت الفنانة أن سبب الطلاق جاء بعد توتر حاد في علاقتهما واستقرا في النهاية على الانفصال مع استمرار العلاقة الطيبة كأصدقاء بدون خلاف أو عداوة.

من هي نادين تحسين بك ويكيبيديا

وجدير بالذكر أن نادين هي فنانة شهيرة سورية ولدت سنة 1978 وتبلغ من العمر 43 سنة، شاركت في العديد من الأعمال الناجحة والمميزة لعل أبرزها هو مسلسل “حارة القبة” الذي تألقت خلاله بدور “سهيلة” ونال أدائها إعجاب واستحسان الجميع.

وتحظى نادين بشهرة كبيرة هي الأخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ويتابعها ملايين من المشاهدين بكل تأكيد، ويشار إلى أن نادين تحسين بك لم تتزوج سوى مرة وحيدة على عكس ما انتشر في فترة سابقة أنها تزوجت في فترة قبل زواجها من الفنان وسيم الإمام ولكن هي أنباء غير صحيحة بكل تأكيد.

طالع أيضا: سبب وفاة احمد الخليلي صانع المحتوى الأردني اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

والى هنا نكون قد انتهينا قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي من توفير كافة المعلومات حول الفنان السوري الشهير وسيم الإمام وزوجته السابقة نادين تسرين نجيم وتفاصيل علاقتهما التي انتهت منذ 3 سنوات بشكل كامل ومفصل.

اترك تعليقاً