من هي الفقيدة فاطمة عبدالعزيز ويكيبيديا وهل تم العثور عليها؟ .. تفاصيل

من هي الفقيدة فاطمة عبدالعزيز ويكيبيديا ، هي فتاة مراهقة سعودية، تبلغ من العمر 13 سنة تقريبا، تصدرت في أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية.

وأصبح هاشتاج فاطمة عبدالعزيز من ضمن الهاشتاجات الأكثر تداولا وانتشارا على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”.

وذلك بعد أن قامت إحدى المغردات على هذا التطبيق بنشر خبر إعلان فقدانها في منطقة الفصيلية الواقعة بجدة في المملكة العربية السعودية بعد أن ذهبت إلى إحدى محلات البقالة لتشتري بعض الطلبات.

قد تشاهد أيضا: حقيقة وفاة لجين ام رموش الطفلة السعودية واهم المعلومات عنها ويكيبيديا

ولم تعد آنذاك ومر على هذا ثلاث أيام، ليتم مساء اليوم الجمعة 29 أكتوبر 2021 ومنذ ساعات قليلة من الآن الإعلان عن العثور عليها من قبل الشرطة السعودية بعد جهود كبيرة جدا.

قصة الطفلة فاطمة عبدالعزيز

والجدير بالذكر أن قصة هذه الفتاة تعد من ابرز المواضيع التي أثارت جدلا كبيرا في الآونة الأخيرة.

وأصبحت من المواضيع المنتشرة على السوشيال ميديا والتي عمل على أن يتم نشرها بأكبر شكل ممكن جميع مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وشكرت المغردة التي نشرت هذا الخبر مسبقا جميع من قام بنشر الهاشتاج الذي وصل إلى العديد من الأشخاص وساعد هذا الأمر في العثور عليها بالطبع.

بعد أن اختفت الفتاة لساعات من ذهابها إلى المحل أثار الأمر خوفا بين أهلها وأسرتها، وبعدها بساعات مجددا قاموا بالحث عنها في كل مكان خوفا من اختطافها أو إصابتها بأي مكروه.

من هي فاطمة عبدالعزيز

تبلغ من العمر 13 سنة بالتقريب وطولها 150 سم  ووزنها 42 كيلوجرام، بينما وصفوا بشرتها بأنها قمحية اللون وفقا لما وصيفه أهلها وكما هو واضح بالصورة أدناه.

الفقيدة فاطمة عبدالعزيز
الفقيدة فاطمة عبدالعزيز

ولم يتمكنوا من العثور عليها بعض جهد كبير من البحث عنها، ليقوم والدها بالإبلاغ في مركز الشرطة التابعة لهذه المنطقة وترك الأمور للحكومة السعودية وقوات الشرطة المخصصة.

وكان هذا الأمر أثار جدلا واسعا على تطبيقات التواصل الاجتماعي بين الأشخاص الذين عبروا عن غضبهم.

طالع أيضا: من هي قمر التونسية ويكيبيديا .. معلومات عنها وعن زوجها

واستيائهم الشديد من حالات الخطف المستمرة في المملكة خاصة في الفترة الأخيرة التي انتشرت فيها أخبارا عن فقدان واختطاف الكثير من الأطفال من قبل مجهولين.

وطالب الجميع من الشرطة السعودية أن تهتم بشكل اكبر بحالات الاختطاف في جميع أنحاء المملكة لمنع حدوث مثل تلك الحوادث الخطيرة بالطبع على كل الأهالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: