من هي ميسون بيرقدار ويكيبيديا .. كل ما يتعلق بها

من هي ميسون بيرقدار ويكيبيديا ، هي معارضة سورية الجنسية تقيم في ألمانيا، عرفت من خلال نشاطها المستمر على مواقع التواصل الاجتماعي وقيامها بنشر صور وفيديوهات دائما على حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.

وهي تتجول في شوارعه ألمانيا حاملة العلم السوري تضامنا مع سوريا ومعارضة للانهيار السياسي التام الذي تتعرض له البلاد السورية حاليا والذي يؤدي إلى مهاجرة المواطنين إلى مختلف البلاد الأجنبية.

والجدير بالذكر أن هذه الشابة قد اشتره من خلال قيامها بنشر منشورات على حساباتها تدعو من خلالها المواطنين السوريين إلى التضامن مع دولتهم وإصلاحها وإعادة الاستقرار تاليها مجددا.

قد تشاهد أيضا: من هو اليوتيوبر أبو فلة ويكيبيديا .. كل المعلومات عنه

وتصدر اسمها ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات الأخيرة على محرك البحث الشهير “جوجل” وعلى مختلف منصات السوشيال ميديا المتنوعة التي تم تداول اسمها من خلالها.

ولدت في سريا وتربت وعاشت هناك، التحقتا بالمدرسة الثانوية العامة وفشلت في النجاح فيها، ولذلكم قررت المهاجرة إلى دبي بالإمارات العربية المتحدة لتلقي تعليمها بالثانوية العامة ولكنها فشلت أيضا هناك.

وبعد فقدانها الأمل في التعلم قررت المهاجرة إلى ألمانيا،وبالفعل سافرت إلى هناك وما زالت تقيم هناك حتى الآن.

ميسون بيرقدار ويكيبيديا

حصلت على العديد من الجوائز والأوسمة تقديرا لدورها في توعية الشعب السوري والمساهمة في عودة البلاد إلى استقرارها مجددا.

أما بالنسبة لحياتها الأسرية والعائلية فقد تزوجت ثلاث مرات، أول مرة كانت من شاب فلسطيني سنة 1991 وحينها سافرت معه إلى دبي بالإمارات العربية المتحدة انفصلت عنه هناك.

بعدها بثلاث سنوات تزوجتن من رجل ألماني أعلن إسلامه لرغبته التزوج بها وسافرت معه وحصلت على الإقامة الألمانية هناك.

ثم تزوجت مجددا من رجل فلسطيني حصلت معه على إقامة في ألمانيا أيضا وما زالت تقيم هناك حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: