من هي نجوان سمري ويكيبيديا
من هي نجوان سمري ويكيبيديا مراسلة قناة الجزيرة في قلب الإحداث غزة من هي نجوان سمري ويكيبيديا

من هي نجوان سمري ويكيبيديا وملف كامل عن نقلها للاحداث من غزة بقوة وعزيمة لاتلين

من هي نجوان سمري ويكيبيديا مراسلة قناة الجزيرة في قلب الإحداث غزة

الإعلامية البطلة الشجاعة التي تنقل لنا الأحداث من داخل غزة ومن وسط القصف ولا تهاب الموت ضربت الرقم المثالي والقياسي في الإعلامية النموذجية التي تؤمن بقضيتها تجاه نقل الخبر الحقيقي من قلب الحدث وما أصعبه من حدث .

في ظل القصف الجنوني الذي تتعرض الية مدينة غزة الفلسطينية الصامدة من قبل العدو الصهيوني الغاشم وجيش الاحتلال المستبد .

من هي نجوان سمري ويكيبيديا من هي نجوان سمري ويكيبيديا من هي نجوان سمري ويكيبيديا من هي نجوان سمري ويكيبيديا من هي نجوان سمري ويكيبيديا من هي نجوان سمري ويكيبيديا
الشعب العربي كله يتابعك ويشجعك ويدعو لك أنت بطله الأبطال الكل يقول عنك القصائد ويحكي عنك لتلاميذ المدارس .
أنت أصبحت منهجا للطلاب يدرسونه في الوطني الشجاعة المفكرة الأصيلة بنت العروبة التي لاتخشي الموت .

من هي نجوان سمري ويكيبيديا

عملك الصادق وإسرارك علي نقل الإحداث بصدق من قلب الأحداث يجعلنا نهتم بك لأنك البطل فلك انت تغني كيفما تريدين أغنية المتوحدين .

وتتعرض غزة الفلسطينية إلي قصف محرم دوليا ولا احد يقف في وجه إسرائيل ويقول لها  سوف تخسري كل شيء بأفعالك النكراء وسوف ترحلين عن أراضي العرب المباركة التي وهبها الله للطيبين وليس للأشرار .

وقد نبشت الصهيونية علي خراب عشها من جديد لكن في هذه المرة قد اتحدوا وقالوا سنقف جميعا صامدين مرابطين وأما النصر أو الشهادة أن شاء الله .

اقرأ/ي أيضا : هالة زين العابدين ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

لابد أن تستمر المعارك ولا بد من وقفة قوية ولا تراجع ولا استسلام ، فالأرض من حقها أن تعود لأهلها مهما فعل الصهاينة الملاعيين وسيعودون من حيث أتي لا مبدأ لهم ولا ضمير .

الان تحديدا لابد من الصموت فقد حانت الفرصة تماما للانتصار ومهما فعل جيش الاحتلال الغاشم لن يستطيع ان يبد اهل فلسطين شعب الجبارين .

الإعلام له دور كبير والعالم الآن اصبح غرفة واحدة وعلي كل وطني محب كثيرا أن يدفع ضريبة هذا الحب اليوم مهما كلفه.

ونجحت نجوان سمري في تغطية الأحداث الخاصة بحصار الاقصي والتفاعلات العنيفة بين الفلسطينين والصهاينة الذين يريدون ان يطردوا أصحاب الأرض الحقيقيين من أراضيهم ويقومون بتسليمها للمسطونين الملاعين في واحدة من اعنف واظلم وأشرس المعارك منذ عام 2014 .

وفي ظل كل هذه المواجهات العنيفة تقف نجوان لاتهاب الموت ، تقف وهي لديها قناعة تامة برسالتها التي تؤمن بها بقلب أسد حفظها الله وقالوا عنها انه أشجع من الرجال بكثير .

اقرأ/ي أيضا : مدينة اللد الفلسطينية تتحرر من يد الغزاة ويرتفع العلم الفلسطيني فوقها من جديد ببركة رمضان والابطال الشجعان

ومن اجل استبسالها وبطولاتها وصدقها وفصاحتها وجراءتها في نقل الأحداث علي الطبيعة نالت استحسان وتشجيع الملايين العرب الصامتون حتي النخاع .

وطالبت وهي تنقل الأحداث بوقفة جادة ولولا إنها مؤمنة إيمان راسخ بقضية اهالي غزة التي قصفها النتن ياهو الملعون وأعوانه من المستبدين الظالمين وقد حان وقت تطهير فلسطين من ارجاسهم .

القصف مستمر و نجوان صامدة القصف مستمر وهي مثل المقاتل الشرس لا تلين تقف بصمود وتنقل الحدث وتريد ان توصل لكم معلومات مؤكدة عما يحدث هناك للفلسطينيين العزل .

فماذا قالت نجـوان عبر صفحتها الرسمية وعقبت علي عملها البطولي الذي تقوم به والذي أظهرها اليوم ضمن تريندات جوجل وتويتر :

يتحتم عليّ في ظل هذا الازدحام الإعلامي الرقمي أو التقليدي أن أجد طريقاً آخر لصياغة تقريري أو قصتي كما أحب أن أسميها، إذ لا معنى للمنافسة في السرعة أو العدد، لكن الهامش واسع جداً للتميز والاختلاف والانتقائية وبلورة القصة من زَوايا جديدة.

لا يغيب عن بالي وجهك في كل يوم، واليوم بالتحديد، لا يغيب وجهك ولا تغريبتك ولا حسرتك، هكذا زاد رحيلك على وجع النكبة وجعًا آخر يا أبي، استقلالهم نكبتنا.

وأضافت بكل عزيمة واثقة وبكل بطولة راسخة وبكل فكر ناضج واعي مؤمن بقضيته :

للتذكير، المعركة الإعلامية لا تقل ضراوة عن المعركة الميدانية، تفكروا قبل النشر عبر مواقع التواصل، ثمة من يتصيد كل مقطع فيديو قد يخدمه في روايته، القدس تنتفض .

كما إنها تحدثت عن السكينة التي يحسها كل من يدخل للمسجد الأقصى والطمأنينة والثبات والتقي والقوة والإيمان هكذا كان الوصف من إعلامية تستحق من الجميع احترامها وتستحق أن يقول عنها الجميع إنها بطلة الأبطال .

إنها مقدسية إنها بنت العروبة إنها الشجاعة التي لا تلين إنها تأتي لنا بالبشارة .

أقاويل تستحقها وتغريدات تصفها ونياشين تمنح لها من قبل الشعب المكافح المرابط حتي تخرج الصهيونية من أراضيها إن شاء الله .

 

كما إنها تحدثت عن وصف نتانياهو فقالت :

” يوصف نتانياهو في إسرائيل بأنه جبان ويخشى الحروب ويفضل المعارك المحدودة الخاطفة، لكن إصراره وحكومته على رد عسكري سريع وعنيف وواسع في غزة يدلل على سعي إسرائيلي لصرف الأنظار عن القدس وتحويل ساحة المعركة إلى ميدان آخر، ميدان قد تكسب فيه إسرائيل الرأي العام بذريعة أنها تتعرض لإطلاق صواريخ، أما في القدس فلا سلاح سوى الحجر والصمود”.

من هي نجوان سمري ويكيبيديا

إنها تستمر الآن ولا تنتظر الكلمات المشجعة لانها لديها حماس كبير ولاتهاب ولاتخشي الموت .

ان مثلها لقدوة لكل الإعلاميات والصحفيات والمذيعات والإعلاميين والصحفيين إنها العربية بنت الأرض الصبورة بنت القدس الطموحة بنت النصر الجميلة بنت الزيتون وبنت التين وبنت الصابرين الصامدين المنتصرين إنها نجوان فـ من هي نجوان سمري ؟ .

بنت الكمال والضي

بنت ابتسام الحي

لما الضحي بيفيض

ويجيب معاه المي

بنت الاماني الطيبة

بنت العيون الساهرة

بنت المباديء والقيم

بنت البطولة والشجاعة والكرامة

بنت النسيم والنصر

مايهماش الخطر

دايما بتتحدي الجميع

دايما بقلب وديع

تكتب كتاب الوطن

مايهمهاش العطن

بنت الصمود والثبات

مايهمهاش الظلم

تقهر حدود الحدود

في الحرب او في السلم

نجوان سمري لها

كل القصايد تجود

والقدس دايما بها

ان شاء الله تعود ، من هي نجوان سمري ويكيبيديا ؟ .

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !