موت الممثل التركي مراد علمدار عن عمر يناهز 50 سنة اليوم .. حقيقة الخبر

موت الممثل التركي مراد علمدار ، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة في الآونة الأخيرة العديد من الأنباء التي تفيد بوفاة الفنان التركي المعروف نجاتي شاشماز عن عمر يناهز 50 عام في محل إقامته بتركيا.

وتزايدت عمليات البحث عن تفاصيل الأمر بشكل مكثف مؤخرا ونتعرف خلال هذا التقرير قراءنا الأعزاء عن تفاصيل هذه الأخبار ونبذة مختصرة عن هذا الفنان.

من هو مراد علمدار ويكيبيديا

محمد نجاتي شاشماز وشهرته “مراد علمدار”، هو ممثل تركي من مواليد 15 ديسمبر 1971 ميلاديا وعمره الحالي 50 سنة، يعد من أهم وأشهر الممثلين المعروفين في تركيا والشرق الأوسط.

يحمل الجنسية التركية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه، شقيقه هو المنتج المعروف راجي شاشماز وأيضا له شقيق آخر المخرج زبير شاشماز.

ميلاده ونشأته

نشأ وترعرع في إقليم أنقرة وتلقى تعليمه في مدرسة لها علاقة بالسياحة، اتجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد عمله في السياحة فترة طويلة وبقى هناك 6 سنوات.

من ثم عاد مجددا إلى موطنه بعد الانفجارات التي شهدتها البلاد في 11 سبتمبر 2001 ميلاديا  عازما على عدم العودة نهائيا إلى أمريكا.

وبعدها بفترة عرض عليه أشقائه إمكانية المشاركة في مسلسل “وادي الذئاب” لتقمص دور “مراد علمدار”، وبعد إقناعه من شقيقيه المنتج والمخرج قرر قراءة الدور.

قصة اسم مراد علم دار

وبالفعل نال إعجابه وقرر المشاركة في المسلسل ليدخل عالم التمثيل من أوسع أبوابه لأول مرة وفي سن مبكر من عمره.

اشتهر هذا الممثل بدور بولات علمدار باللهجة التركية ونال أدائه إعجاب جميع المشاهدين في تركيا والعديد من بلاد الوطن العربي.

تزوج من نجاهان كشيكجي في الفترة ما بين عام 2012 حتى عام 2019 ميلاديا، ووصل الحال بينه وبين زوجته في سنة 2019 أغلى الطلاق بعد إنجاب علي  ويوسف.

حقيقة موت الممثل التركي مراد علمدار

أما عن الأنباء المتداولة حول وفاة الفنان مراد علمدار بشكل مكثف خلال هذه الفتة فإنها ليست إلا شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة ويتداولها الرواد فقط لإثارة البلبلة وإحداث ضجة حول هذا الممثل المشهور.

وإلى هنا نكون قد انتهينا قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي من توفير كافة التفاصيل.

حول حقيقة وفاة الفنان التركي المعروف محمد نجاتي شاشماز الشهير بـ(مراد علمدار) واهم المعلومات عنه ويكيبيديا بالتفصيل.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: