موعد مباراة الأهلي اليوم
موعد مباراة الأهلي اليوم

موعد مباراة الأهلي اليوم ضد انبي في الدوري والقناة الناقلة بالتفصيل

موعد مباراة الأهلي اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لخوض مباراة هامة ومثيرة مساء اليوم ضد نادي انبي في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022.

النسخة التي توج بها نادي الزمالك المصري قبل انتهاء البطولة بثلاث جولات لحسمه التتويج بدرع الدوري مبكرا، ولكن النادي الأهلي لديه دوافع هو الآخر للفوز في لقاء اليوم.

دوافع الاهلي بعد خسارة الدوري

من اجل إنهاء الموسم في المركز الثاني بدلا من المركز الثالث الذي يتواجد به الفريق حاليا أسفل نادي بيراميدز صاحب الوصافة حاليا، ويشار إلى أن آخر مباراة للمارد الأحمر كانت أمام النادي الاسماعيلي والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين 0-0.

قد يهمك أيضا: القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية غدا بالتفصيل

وتعثر الأهلي أكثر مما هو عليه خاصة في آخر مباريات الفريق وتعادله أمام ايسترن كومباني أيضا، والآن يسعى الأهلي إلى إنهاء الموسم بشكل جيد ولائق بالفريق بعد ضمان عدم التتويج بالبطولة.

موعد مباراة الأهلي اليوم

ولكن سيستغل الفريق مبارياته في اكتشاف لاعبين جدد والمنافسة على الوصافة بكل تأكيد، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة المرتقبة في تمام الساعة 8:00 من مساء اليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022.

طالع أيضا: موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2023 والقنوات الناقلة بالتفصيل

ويتم نقل المباراة على شاشة قناة اون تايم سبورت المفتوحة بشكل مجاني لجميع المشاهدين الذين يمكنهم مشاهدة اللقاء من المنزل بكل سهولة وبدون مواجهة أي مشاكل، ويحتضن اللقاء ملعب ستاد الانتاج الحربي.

اترك تعليقاً