الأهلي ضد المقاولون العرب
الأهلي ضد المقاولون العرب

موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لمواجهة نظرائهم لاعبي فريق النادي الاسماعيلي في إطار مواجهات لكلا الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022.

اللقاء المميز والمثير بكل تأكيد الجامع بين اثنان من أقوى وابرز وأكثر الفرق شعبيةً في جمهورية مصر العربية وهما فريقي النادي الأهلي المارد الأحمر والنادي الاسماعيلي الدراويش.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

وجدير بالذكر أن آخر مباراة للنادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز كانت أمام فريق نادي ايسترن كومباني أو الشرقية للدخان والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين 0-0.

قد يهمك أيضا: نتيجة مباراة توتنهام اليوم ضد وولفرهامبتون بالتفصيل

ليتعثر الأهلي ويعقد موقفه في البطولة بشكل أسوء واكبر من ما هو عليه ويفقد نقطتين في صراع البطولة حاليا، ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 63 نقطة جمعها الفريق من 30 مباراة في الدوري.

وتمكن لاعبي فريق الأهلي من تسجيل 56 هدف في مشوارهم ببطولة الدوري حتى الآن واستقبلت شباكهم 20 هدف فقط ليصبح ثاني أقوى خط دفاع في الدوري بعد نادي فاركو الذي استقبلت شباكه 19 هدف فقط.

موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي

بينما كان آخر لقاء للاسماعيلي أمام النادي المصري البورسعيدي قد انتهت بفوز المصري برباعية مقابل هدف ليصعب المهمة على الاسماعيلي الذي يصارع حاليا من اجل البقاء في دوري الأضواء بعد ابتعاده نسبيا عن مراكز الهبوط والخطر.

وقد سجل الاسماعيلي 26 هدف في الدوري واستقبلت شباكه 35 هدف، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة اليوم بين الفريقين في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الأحد 21 أغسطس 2022.

طالع أيضا: موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

ويتم نقل المباراة على شاشة قناة اون تايم سبورت المفتوحة بشكل مجاني على شاشة التلفاز ويمكن للجميع متابعة ومشاهدة المباراة على التلفاز المنزلي بكل سهولة وبدون مواجهة أي مشاكل.

اترك تعليقاً