موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري والقنوات الناقلة بالتفصيل

موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري 2020، يستعد لاعبي الفريق الأول لكره القدم بالنادي الأهلي المصري ونادي طلائع الجيش مباراة هاما وقويه الغد الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 في نهائي كاس السوبر المصري لعام 2020 المقام في هذا العام.

والجدير بالذكر أن جميع الجماهير تنتظر هذا الحدث الكبير من اجل مشاهده هذه المباراة القويه و معرفه الفائز بكاس السوبر المصري لعام 2020 المقام بين فريق طلائع الجيش والأهلي المصري.

ويشار إلى أن النادي الأهلي يواجه طلائع الجيش في نهائي السوبر المصري حيث حصل الأهلي على لقب الدوري المصري الممتاز لعام 2020 بينما لم يحصل طلائع الجيش على أي بطولات ولكنه كان وصيف كاس مصر الذي حصل عليه الأهلي أيضا.

قد تاشهد أيضا: نتيجة مباراة الاهلي وبتروجيت اليوم الودية بالتفصيل

ووفقا للائحة التي تم اعتمادها من قبل الاتحاد المصري لكره القدم فانه في حاله حصد فريق واحد لكلا البطولتين كاس مصر والدوري المصري يواجه البطل وصيف كاس مصر في السوبر المصري وليس وصيف الدوري المصري.

ويترقب جميع متابعي كره القدم المصريه وجميع مشجعي النادي الأهلي هذه المباراة من اجل مشاهده المتعه الكبيره بالطبع التي سوف تكون خلال هذا اللقاء بكل تأكيد.

حيث أن كلا الفريقين يدخلان هذه المواجهة و لديهم دوافع كبيره على الفوز باللقب، يتطلع على النادي الأهلي المصري إلى تحقيق لقبه الثاني عشر من كاس السوبر المصري هذا الموسم من اجل إكمال الثلاثيه المحليه في الموسم الماضي.

موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري

وأيضا تعويض خساره الدوري المصري هذا الموسم باساعاد جماهيره الغاضبة بالطبع، بينما يتواجد على الجانب الآخر من هذه المواجهة المرتقبه نادي طلائع الجيش.

الذي يسعى هو الآخر إلى الفوز باللقب من اجل تعويض خسارته في نهائي كاس مصر الموسم الماضي أمام الأهلي واسعاد المدير الفني ومجلس الإدارة أيضا.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 7 من مساء الغد الثلاثاء 21 سبتمبر 2021، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها قناة اون تايم سبورت المفتوحة 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: