موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري والقنوات الناقلة بالتفصيل

موعد مباراة الزمالك والجونة ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لخوض مواجهة هامة ومرتقبة مساء الغد الاثنين 7 مارس 2022.

وذلك في إطار مواجهة القلعة البيضاء في الدوري المصري الممتاز في نسخته الجارية لعام 2022.

ويخوض الزمالك مباراة الغد ضد نادي الجونة في الدوري المصري على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

موقف الإدارة الفنية للزمالك في هذه المباراة

ويشار إلى أن هذه المباراة لن تكون تحت قيادة المدير الفني الجديد للزمالك جوسفالدو فيريرا لان المدرب سوف يصل لقلعة ميت عقبة مساء الغد الاثنين ولن يتمكن من نزول التدريب في يوم المباراة.

ولكن مباراة الوداد المغربي في مصر سوف تشهد قيادة البرتغالي وسوف تكون أول مباراة له مع المارد الأبيض بعد العودة له مجددا.

البروفيسور جوسفالدو فيريرا

حيث يعود البروفيسور فيريرا مجددا لجدران القلعة البيضاء بعد قيادة مميزة للفريق عام 2015 والتي تمكن فيها من حصد بطولة الدوري المصري الممتاز وكاس مصر.

وكانت هي المرة الأخيرة التي يحصل فيها الزمالك على الدوري حتى عام 2021 التي توج فيها الزمالك بالبطولة بعد غياب مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

كارتيرون واسامة نبيه

الذي تم فسخ التعاقد معه من قبل المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب سوء النتائج، ويشار إلى أن مباراة الزمالك مساء الغد ضد الجونة سوف تكون تحت قيادة الكابتن أسامة نبيه.

الذي تولى المهمة لحين التعاقد مع مدير فني جديد للفريق والآن تم بالفعل التعاقد مع فيريرا ولكن سوف تكون مباراة الغد هي الأخيرة لأسامة نبيه كمدير فني في الزمالك.

الزمالك ضد الجونة

وبعدها سوف يكون المدرب المساعد لجوسفالدو فيريرا مع الكابتن احمد عبد المقصود، ويسعى كلا الفريقين في هذه المواجهة إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط بكل تأكيد.

من اجل تحسين المستوى والترتيب في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري 2022.

خاصة في ظل المنافسة الصعبة والشرسة بين كل الفرق المتواجدة في المربع الذهبي وخاصة بني الأهلي والزمالك وبيراميدز.

موعد مباراة الزمالك والجونة

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والجونة في تمام الساعة 8:00 من مساء الغد الاثنين 7 مارس 2022.

وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشة التلفاز بشكل مجاني تماما قناة اون تايم سبورت المفتوحة، وباستطاعة الجميع مشاهدة المباراة مجانا في المنزل بدون مواجهة أي مشاكل.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: