موعد مباراة الزمالك القادمة
موعد مباراة الزمالك القادمة

موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري المصري 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري المصري 2023 ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لمواجهة نظرائهم لاعبي فريق نادي سموحة.

في أول مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز في نسختها الجديدة لموسم 2022-2023، ويشار إلى أن هذا اللقاء سوف يجمع الفريقين على أرضية ملعب ستاد برج العرب.

موقف الفريقين والمباراة

وذلك بسبب الإصلاحات التي يتم إجرائها في ستاد القاهرة والتي تعذر أثرها إقامة المباراة على أرضيته، ويشار إلى أن نادي الزمالك يدخل مباراة اليوم مع استبعاد اللاعب ابراهيما نداي من القائمة.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري والقنوات الناقلة

ودخول سامسون اكينيولا للمرة الأولى في القائمة ومن المتوقع إشراكه في اللقاء بكل تأكيد، وجدير بالذكر أن آخر لقاء جمع بين الزمالك وسموحة كان قد انتهى بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم

وكان اللقاء في الدوري المصري الممتاز أيضا ولكن موسم 2022، واليوم يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز الأول في المباراة الأولى في البطولة بكل تأكيد مع صعوبة اللقاء بالطبع على كلا الفريقين.

طالع أيضا: موعد مباراة برشلونة القادمة | الملعب والمعلق والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة المرتقبة في تمام الساعة 7:00 من مساء اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة اون تايم سبورت المفتوحة بشكل مجاني على شاشة التلفاز.

اترك تعليقاً