موعد مباراة بايرن ميونخ ضد سالزبورج في مباراة حسم التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

موعد مباراة بايرن ميونخ ، مباراة حاسمة ومهمة يترقبها كل محبي ومتابعي دوري أبطال أوروبا وعشاق بايرن ميونخ من كافة أنحاء العالم بكل تأكيد.

حيث تجمع هذه المباراة بين فريقي بايرن ميونخ الألماني وفريق نادي سالزبورج النمساوي الذي صمد أمام البافاري في مباراة الذهاب وفجر مفاجأة لجميع المتابعين بالتعادل 1-1.

لقاء اليوم بين بايرن ميونخ و سالزبورج 

وبهذه النتيجة فان من يتمكن من تحقيق الفوز في لقاء اليوم على أرضية ملعب ستاد أليانز أرينا الملعب الرسمي والأساسي لنادي بايرن ميونخ في ألمانيا يضمن الصعود رسميا للدور القادم.

وهو ما يسعى إليه بايرن ميونخ بكل تأكيد خاصة وان المباراة على أرضه ووسط جمهوره وسوف يكون مطالب بالفوز من اجل العودة للمنافسة على حصد البطولة مجددا بعد الغياب عنها في الموسم الماضي.

مباراة الذهاب بين الفريقين

وكانت مباراة الذهاب من المواجهات العصيبة على نادي بايرن ميونخ التي انخفض فيها أداء الفريق بشكل ملحوظ ولم يتمكن من تحقيق الفوز لتتعسر أمامه الأمور في مباراة اليوم وليس أمامه سوى الفوز.

ويترقب جميع عشاق بايرن ميونخ وكل عشاق دوري أبطال أوروبا من كل بلاد العالم م عد هذه المباراة النارية بين الفريقان من اجل الاستمتاع بأحداث اللقاء المثيرة والتي سوف تشهد حماس كبير من قبل لاعبي كلا الفريقين بكل تأكيد.

وذلك نظرا لأنها مباراة حاسمة من يتمكن من الفوز فيها يصعد لربع نهائي دوري أبطال أوروبا وهو انجاز بالنسبة كللا الفريقين بالطبع لأنه سيفتح لهم الطريق للمنافسة على حصد البطولة والتتويج بها.

موعد مباراة بايرن ميونخ اليوم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذا اللقاء المرتقب في تمام الساعة 10:00 من مساء اليوم الثلاثاء 8 مارس 2022، وتتولى مهمة نقل المباراة على شاتها قناة بين سبورت المشفرة.

حيث سيتم بث المباراة على شاشة قناة beIN Sports 2 HD Premium ويتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق التونسي المخضرم (عصام الشوالي).

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: