موعد مباراة برشلونة اليوم ضد فياريال في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الاسباني لكرة القدم لخوض مباراة جديدة مهمة مساء اليوم في الدوري الاسباني ضد فريق نادي فياريال.

وذلك في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري الاسباني في نسخته الجارية لموسم 2022-2023، وتعد هذه المباراة من ابرز وأقوى مباريات اللا ليجا التي يترقبها جميع عشاق ومتابعي كرة القدم من كافة أنحاء العالم بكل تأكيد.

خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي

برشلونة الجريح المقبل على الخروج من دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي “إلا إذا حدثت معجزة” وهي هزيمة الانتر من فيكتوريا بلزن وبايرن ميونخ.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة في الدوري الفرنسي والقناة الناقلة

ولكن بكل تأكيد لن يتوقف المشجعين عن دعم وتشجيع ناديهم المفضل والمحبب والتاريخي في أسوء الظروف، حيث مر على النادي الكتالوني هذا النادي العريق العديد والعديد من الأزمات.

برشلونة | مهما تغيرت الأحوال .. يبقى الرجال رجال

على مدار تاريخه وعاد مجددا شامخا قويا مرعبا في كل الحالات، وكانت آخر مباراة للبارسا في الدوري الاسباني كانت كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد والتي انتهت بنتيجة 1-3 لصالح نادي ريال مدريد.

طالع أيضا: موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري والقنوات الناقلة

وبهذا فان الفريق يحتل حاليا المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 22 نقطة من 9 مباريات خاضها الفريق حتى الآن في البطولة، بينما يعتلي ريال مدريد الصدارة برصيد 28 نقطة.

موعد مباراة برشلونة اليوم

أي انه حال فوز برشلونة في لقاء اليوم فسيبقى في المركز الثاني أيضا برصيد 25 نقطة، بينما يحتل فياريال المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة من 9 مباريات هو الآخر.

قد تشاهد أيضا: موعد مباراة برشلونة القادمة | الملعب والمعلق والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة المرتقبة في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الخميس 20 أكتوبر 2022، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: