موعد مباراة برشلونة اليوم
موعد مباراة برشلونة اليوم

موعد مباراة برشلونة اليوم في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة بالتفصيل

موعد مباراة برشلونة اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الاسباني لخوض مباراة هامة مساء اليوم ضد نظرائهم لاعبي فريق نادي الميريا الاسباني.

وذلك في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري الاسباني في نسخته الجارية لموسم 2022-20223، المباراة الهامة والمميزة التي يسعى خلالها الفريق الكتالوني إلى مواصلة انتصاراته.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

وحصد الثلاث نقاط المهمة التي ستحدث الفارق مع النادي حاليا بكل تأكيد وتزيد من فرص بقائه في المنافسة الشرسة حاليا على صدارة جدول الترتيب في الدوري الاسباني.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

وجدير بالذكر أن آخر مباراة للفريق الاسباني برشلونة في الدوري كانت أمام فريق نادي فالنسيا والتي انتهت بفوز برشلونة بهدف نظيف دون رد، وقد خاض بعدها برشلونة مباراة في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة اليوم

كانت الأخيرة له هذا الموسم أمام فيكتوريا بلزن وقد حقق فيها الفريق انتصارا برباعية مقابل هدفين، والآن يواجه البرسا نظيره ألمرية في الدوري الاسباني في جولته الثالثة عشر.

طالع أيضا: موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد اشبيلية في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذا اللقاء المرتقب في تمام الساعة 10:00 من مساء اليوم السبت 5 نوفمبر 2022، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: